المداح الحلقة 22.. حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت وقزح يسيطر على رحاب

أحمد العشري
المداح

عُرِضت، اليوم الأحد 31 مارس 2024، الحلقة 22 من مسلسل المداح أسطورة العودة، وشهدت تصاعدًا في الأحداث المثيرة والغامضة التي يواجهها بطل العمل صابر المداح الفنان حمادة هلال، في صراعه مع الجن قزح الفنان فتحي عبدالوهاب.

وتبدأ أحداث الحلقة 22 بعثور المداح على ابن شقيقه المخطوف بمعرفة عصابة زين الفنان محمد عز، لكن المفاجأة تأتي من منال “دنيا عبدالعزيز”، والدة الطفل المخطوف التي تتهم المداح بأنه سبب في خطفه لقتله وحرمانها منه.

%D8%AD%D8%AC
المداح الجزء الرابع الحلقة 22

أحداث مسلسل المداح الحلقة 22

تتصاعد الأحداث في مسلسل المداح الحلقة 22، وتتعقد أكثر عندما تتهم والدة المداح الفنانة حنان سليمان، ابنها صابر بأنه السبب في كل ما حدث، وتطالبه بعودة شقيقه حسن الفنان خالد سرحان إلى المنزل مرة أخرى، وينجح المداح في إعادة شقيقه، بعدما يكشف له أن زين زوج طليقته منال هو المسؤول عن خطف الطفل.

المداح الجزء الرابع الحلقة 22
المداح الجزء الرابع الحلقة 22

ويواصل صابر في مسلسل المداح الحلقة 22 رحلته في فك الرموز والطلاسم التي عثر عليها، ليكتشف بالصدفة تحول عماد الفنان تامر شلتوت، من ملاك طيب يساعده إلى خادم مرة أخرى للجن مع الدكتور “سميح الجلاد”، الفنان فتحي عبدالوهاب.

%D8%B7%D8%B7%D8%B7
المداح الجزء الرابع الحلقة الثانية والعشرون

وفي الوقت نفسه، يواصل المعالج الروحاني سميح الجلاد أو “الجن قزح” بسط سيطرته على رحاب الفنانة هبة مجدي طليقة صابر المداح لكي تقع في حبه، وتشير الأحداث إلى أنه يخطط لشيء جديد ضد صابر.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

يشارك في مسلسل “المداح 4 أسطورة العودة”، الفنان حمادة هلال، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، والفنانة حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

“المداح” من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة “إم بي سي مصر”.

ربما يعجبك أيضا