المدرب كاهيل: سينر لن يتوقف عند لقب أستراليا المفتوحة

حسام الدين صالح
تنس - يانيك سينر - البطولة الختامية للتنس

قال دارين كاهيل مدرب “يانيك سينر”، إن فوز اللاعب الإيطالي بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، الأحد، سيدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولات الأربع الكبرى مستقبلا.

ونجح المصنف الرابع سينر في قلب تأخره بمجموعتين في ملعب رود ليفر إلى فوز بنتيجة 3-6 و3-6 و6-4 و6-4 و6-3 على الروسي دانييل ميدفيديف ليحصد لقبه الأول في البطولات الكبرى.

وقال كاهيل وهو لاعب سابق “نحن نثق في قدرات يانيك. دائما كنا نثق في قدراته. إنه شاب متميز. حتى طريقته في ضرب الكرة تبدو متميزة هو يتعلم كل شيء ويجرب أشياء جديدة على أرض الملعب وهو يرغب في تحسين مستواه. وأنا على ثقة بأنه وبعد أن يستوعب ما حدث فهو لن يكتفي به. لن يتوقف أبدا. يريد أن يصبح أفضل.”

ويقود سينر (22 عاما) والإسباني كارلوس ألكاراز (20 عاما) جيلا جديدا من المواهب الصاعدة يسعى للحد من هيمنة الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش على البطولات الكبرى.

وحصد ألكاراز بالفعل لقبين كبيرين حتى الآن وقال كاهيل إن سينر “يطارد” اللاعب الإسباني الشاب.

وأضاف كاهيل وهو أسترالي “يحتذي الكثير من اللاعبين الشبان بكارلوس. ونحن سعداء بذلك. مشاهدته خلال اللعب تجلب السعادة. نطمح لأن نصبح جيدين مثله ونتمنى أن نصبح أفضل منه يوما ما. لكننا حاليا نطارد كارلوس وسنستمر في القيام بذلك.”

ربما يعجبك أيضا