المدير الفني لآرسنال يعلق على الحالة البدنية للاعبيه قبل مباراة ليستر

بسام عباس

أرتيتا يصف التجديد لمحمد النني بأنه مستحق، مشيدًا بالمحترف المصري الأطول خدمة بعد الالتزام الذي أظهره للجانرز.


تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن الحالة البدنية للاعبيه توماس بارتي وجابريل جيسوس ومحمد النني وموقفهم من المشاركة أمام ليستر سيتي في مباراة الغد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبشأن جاهزية بارتي، قال: “ليس هناك الكثير من التغييرات، توماس بارتي لم يتدرب كثيرًا ولكن يبدو أنه يمكن أن يكون متاحًا، لذلك دعونا نرى كيف يتدرب اليوم”.

توماس بارتي

وأضاف في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “إنه لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا، وقد افتقدناه في المباريات القليلة الماضية، نأمل أن يكون متاحًا”، وفق الموقع الإلكتروني للنادي الإنجليزي.

جيسوس يتعافى

ذكر موقع أرسنال أن اللاعب جابرييل جيسوس، الذي لا يزال يتعافى من جراحة الركبة التي أجراها بعد كأس العالم، لم يتعاف بعد، ولكنه عاد إلى التدريبات الخفيفة على ملاعب كولني بلندن.

جابريل جيسوس

جابريل جيسوس

وكشف ميكيل أن المهاجم يبذل قصارى جهده لتسريع عودته، قائلًا: “إنه يتقدم بشكل جيد حقًا، إنه يبذل المزيد من الجهد في الملعب، لذلك هذا إيجابي”.

وشدد أرتيتا: “نريد أن يكون جاهزًا في أسرع وقت ممكن ولكننا أيضًا نحترم الإطار الزمني للتعافي الذي حصلنا عليه من الطبيب والمتخصصين”.

النني لن يلعب ضد الثعالب

وحول موقف اللاعب المصري محمد النني، قال أرتيتا إنه لن يلعب ضد الثعالب، لكنه حصل على عقد جديد هذا الأسبوع في الوقت الذي يتعافى فيه من إصابته في ركبته.

وأضاف أرتيتا أن التجديد للاعبه محمد النني، أمر مستحق تمامًا، مشيدًا بالمحترف المصري والتزامه مع الجانرز، ويشعر ميكيل أنه من المهم أن نقف بجانب اللاعب الأطول خدمة بعد الالتزام الذي أظهره للفريق خلال السنوات السبع الماضية، ومساعدته على استعادة لياقته الكاملة.

محمد النني

وقال أرتيتا في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة: “التجديد للنني مستحق تمامًا، إنه لمن دواعي سروري المطلق وجوده في النادي، وأعتقد أن ما فعله النادي رائع للغاية”.

وأضاف مدرب آرسنال: “إنها ليست مجرد كلمات تقول إننا نقدر الأشخاص لدينا، وسنبقى معهم في اللحظات الصعبة”.

وتابع أرتيتا: “لقد مر محمد النني بلحظة صعبة للغاية قبل بضعة أسابيع عندما تعرض لإصابة شديدة الخطورة، والتزم النادي تجاهه لما قدمه للفريق وما فعله للآرسنال”، مضيفًا: “أعتقد أنها رسالة قوية للجميع في النادي لإبقاء أفضل لاعبينا معنا في اللحظات الصعبة”.

ربما يعجبك أيضا