المشرق نيو يتعاون مع «الفيدرالي الهندي» لفتح حساب للهنود غير المقيمين في الإمارات

فاروق محمد

أعلن المشرق نيو، وهو بنك رقمي متكامل للخدمات تابع لبنك المشرق، عن عقد شراكة استراتيجية مع البنك الفيدرالي الهندي، المؤسسة المالية الرائدة في الهند، لتمكين عملاء المشرق نيو الهنود، من فتح حساب لغير المقيمين لدى البنك الفيدرالي في الهند، على الفور، عبر تطبيق المشرق نيو.

وفقًا لـ”البيان“، اليوم الاثنين 11إبريل 2022، تستفيد المبادرة الجديدة من بنية الخدمات المصرفية المفتوحة لتبسيط إجراءات ضم العميل، وتقديم تجربة فتح حساب فورًا. وسوف تتيح هذه الشراكة بين البنكين الرائدين تقديم خدمات مصرفية غير مسبوقة من ناحية السرعة والراحة والأمان.

وبالإضافة إلى فتح الحساب بسهولة ويسر، سيتمكن العملاء قريبًا من عرض رصيد حسابهم في البنك الفيدرالي، من خلال تطبيق المشرق نيو، وتنفيذ تحويلات فورية إلى الهند، عبر خصيصة التحويل السريع في التطبيق.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق، فرناندو موريللو: “تحتضن الإمارات العربية المتحدة أكثر من ثلاثة ملايين هندي غير مقيم، وهم يمثلون أيضًا نسبة كبيرة من قاعدة عملاء المشرق نيو”.

وأوضح :”انطلاقًا من التزامنا بتقديم تجربة فائقة لعملائنا تلبي جميع احتياجاتهم المصرفية، فإنه ليسعدنا أن نتعاون مع البنك الفيدرالي لتقديم هذه الخدمة المبتكرة للهنود غير المقيمين. وسوف نستمر في تعزيز هذا العرض وتقديم المزيد من الابتكارات والخدمات التي تركز على العملاء”.

ومن جانبه، قال شاليني وارير، المدير التنفيذي للبنك الفيدرالي: “نحن سعداء للغاية بالإعلان عن هذا التعاون الاستراتيجي مع بنك المشرق، الذي يعد من البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة”.

وأضاف: “سوف تتيح لنا هذه الشراكة تقديم أفضل الخدمات المصرفية للجالية الهندية في الإمارات، ونظرًا لأن البنك الفيدرالي يحظى بحصة سوقية كبيرة من الأعمال التجارية والتحويلات الواردة للهنود غير المقيمين، فإن هذه الشراكة ستمكننا من تقديم أفضل ما لدينا لعملاء المشرق نيو”.

 

ربما يعجبك أيضا