المصري فادي السيد يتألق في مسلسلين عالميين

أحمد العشري

يشارك الفنان المصري البريطاني فادي السيد هذا الصيف، في مسلسلين، وهم الكوميديا السوداء المرتقب Kaos على منصة نتفليكس، والجزء الثالث من المسلسل المثير Industry من إنتاج HBO، الذي سيأخذ الجماهير في رحلة مثيرة عبر عالم المال والتداول.

وفي Kaos، يشارك فادي السيد في دور بارز ضمن المسلسل تدور أحداثه في عالم الأساطير اليونانية القديمة، حيث يواجه الشخصيات نبوءة قديمة ويضطرون للتعامل مع آلهة الأساطير اليونانية الفاسدة والمتغطرسة، والمسلسل من تأليف تشارلي كوفيل، ويشارك في بطولته جاري أولدمان، جيف جولدبلوم، جانيت ماكتير، كليف كورتيس، ديفيد ثيوليس، كيليان سكوت، ديبي مزار، وأورورا بيرينو.

Untitled logo 1 free file 2

فادي السيد يشارك في مسلسلين عالميين

أما في Industry، يستأنف فادي السيد مشاركته في الموسم الثالث، الذي يواصل استكشاف عالم البنوك وتداول الأموال من خلال مجموعة من الموظفين الشباب في أعقاب انهيار 2008، والمسلسل من تأليف وإخراج ميكي داون وكونراد كاي، ويشارك في بطولته أيضًا ميهالا هيرولد، كين ليونج، ماريسا أبيلا، هاري لاوتي، بالإضافة إلى سارة جولدبرج وكيت هارينجتون في الموسم الجديد.

كما يُنتظر عرض الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London، حيث يستمر فادي السيد في تقديم شخصيته “فاز” التي بدأها في الجزء الثاني، والمسلسل هو إنتاج أمريكي بريطاني مشترك بين Sky Studios وAMC Networks وPulse Films، بالإضافة إلى ذلك، سيظهر فادي في مسلسل Slow Horses على Apple TV.

فادي السيد هو ممثل مصري بريطاني، بدأ مسيرته الفنية من خلال فيلم My Brother the Devil، الذي نال عنه ترشيحًا لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي، وقد شارك بعد ذلك في مجموعة من الأعمال الدولية البارزة مثل مسلسلات Penny Dreadful، River، Baghdad Central وLittle Bird، وأفلام مثل A Private War وDaniel.

ربما يعجبك أيضا