«بتونس بيك» تتر نهاية الحلقة الثالثة من «moon knight»

رنا الجميعي
مسلسل moon knight

أغنية "بتونس بيك"  لوردة، وأغنية "سالكة" للرابر المصري ويجز وفنان المهرجانات حسن شاكوش، وأغنية "شغلوني" لعبد الحليم حافظ، ظهرت الأغاني الثلاث في الحلقة الثالثة من مسلسل مارفل moon knight أو فارس الليل، للمخرج المصري محمد دياب. 


ظهرت أغاني “بتونس بيك” لوردة الجزائرية، وسالكة” للرابر المصري ويجز وفنان المهرجانات حسن شاكوش، و”شغلوني” لعبد الحليم حافظ، في الحلقة الثالثة من مسلسل مارفل moon knight أو فارس الليل، للمخرج المصري محمد دياب.

أغنية “بتونس بيك” للمطربة الجزائرية أذيعت في تتر مقدمة ونهاية مسلسل moon knight، وتعتبر تلك المرة الثالثة التي يختار فيها دياب أغنية مصرية لتتر نهاية المسلسل، واستخدمت أغنية المهرجانات “الملوك” للمصريين أحمد سعد وعنبة في تتر نهاية الحلقة الثانية من المسلسل.

الموزع الموسيقي المصري كابو.. بصمة مختلفة

وحملت الحلقة الأولى من المسلسل بصمة الموزع الموسيقي المصري كابو، عبر مقطوعته الموسيقية “arab trab made in egypt”، وظهرت خلالها مقطع لأغنية “خسارة” للعندليب عبد الحليم حافظ، وحملت أغنية “بتونس بيك” بصمة كابو أيضًا عبر التوزيع الموسيقى المختلف.

في الحلقات السابقة.. ظهور خاص للعندليب ونجاة الصغيرة

وتدور أحداث مسلسل moon knight أو فارس القمر حول البطل مارك سبيكتور الذي يؤدي دوره الممثل أوسكار أيزاك، وهو جندي بحرية أمريكي سابق يعاني من اضطراب الهويّة، وتمنحه تلك الصدفة قوى خارقة للطبيعة من إله القمر في مصر القديمة “خونسو”، وبسببها يعيش حياة بطل خارق مزدوج الهويّة بين الوهم والحقيقة، ويواجه قوى الشر.

وتعد أغنية بتونس بيك خامس الأغاني المصرية التي شاركت في مسلسل مارفل حتى الآن، بعد أغاني سالكة لويجز وحسن شاكوش وشغلوني وخسارة لعبد الحليم حافظ وبحلم معاك لنجاة.

ويشارك في إخراج المسلسل المصري محمد دياب، والمونتير أحمد حافظ، والموسيقار هشام نزيه، ومن بطولة أوسكار أيزاك وإيثان هوك ومي القلماوي، ومن كتابة جيريمي سلاتر، بالإضافة إلى عدد آخر من الممثلين المصريين في أدوار صغيرة خلال الحلقات.

ربما يعجبك أيضا