بعد عودته إلى الغناء.. فارس: «أنا رجعت ولو زعلت هزعل ناس كتير»

ياسمين سعد
فارس

حل المطرب المصري فارس ضيفًا على برنامج كلام الناس ليعلن عودته للوسط الفني بعد فترة غياب طويلة، فما هي أبرز تصريحاته، وما العلاقة التي تجمعه بعمرو دياب والملحن عمرو مصطفى؟.


حل المطرب المصري فارس ضيفًا على برنامج كلام الناس المذاع على قناة إم بي سي مصر، ليعلن عودته إلى الوسط الفني بعد فترة غياب طويلة.

ورفض فارس ما قاله الملحن عمرو مصطفى عن المطرب عمرو دياب، وذلك عندما صرح مصطفى بأنه أنهى حديثه مع الهضبة ببلوك وناداه بجدو في إشارة إلى كبر عمره، فأوضح فارس أنه كان شاهدًا على بدايات عمرو مصطفى الفنية ويعلم العديد من الأسرار في حياته، فماذا كشف عنه أيضًا؟

ملحن موهوب

قال فارس خلال الحلقة: “وجدت أن الملحن يشتم نجمًا كبيرًا، لا يا مصطفى، ينفع تقول كده على عمرو دياب؟ ينفع تقول كده على فارس؟ أنا أحب عمرو مصطفى، لأنه جميل وملحن موهوب، ولكن لا يصح أن يتحدث بهذه الطريقة عن نجم كبير مثل عمرو دياب”.

وأوضح فارس أن مصطفى ملحن موهوب، ولكنه كان يجد صعوبة في التعامل مع الآخرين في بداياته الفنية، مشيرًا إلى أنه ساعده في فترة من الفترات، وأنه يعلم أن اسم عمرو دياب أفاد مصطفى كثيرًا في انطلاقته الفنية.

مش هسكت

أكد فارس قربه من مصطفى خلال بداياته، مشيرًا إلى أنهما كانا يجلسان معًا 24 ساعة في اليوم، موضحًا أنه بعدما ترك الوسط الفني، نجح مصطفى نجاحًا كبيرًا وانقطعت علاقتهما، لدرجة أنه لا يوجد أي اتصال بينهما حاليًّا، معلقًا: “أنا اتصدمت”.

وشدد فارس على ضرورة عدم التحدث عن شخصه بسوء من أي شخص داخل الوسط الفني، حتى لا يفصح عن أسرار كثيرة يعرفها، قائلًا: “أنا كنت شايف الدنيا وعارف ده مين وده مين، الصندوق الأسود، أنا رجعت وممكن أزعل ولو زعلت هزعل ناس كتير، ومش هسكت”.

ربما يعجبك أيضا