المغرب في الصدارة.. 5 منتخبات تتصارع على التعاقد مع هيرفي رينارد

رينارد على رادار 5 منتخبات بعد أولمبياد باريس 2024

المغرب في الصدارة.. 5 منتخبات تتصارع على التعاقد مع هيرفي رينارد

بات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب سيدات فرنسا على رأس المرشحين لتدريب العديد من المنتخبات في الصيف المقبل بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية 2024 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

وكان رينارد قد أكد في تصريحات سابقة نهاية مهمته مع سيدات الديوك عقب انتهاء أولمبياد 2024، مؤكدًا رغبته في تدريب منتخب سيشارك في كأس العالم 2026 للرجال.

16800960400

5 منتخبات تتصارع من أجل رينارد

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن منتخب نيجيريا يستهدف التعاقد مع هيرفي رينارد في الفترة المقبلة، خاصًة بعدما أنهى تعاقده مع البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي قاد النسور لوصافة أمم إفريقيا الماضية بعد خسارة اللقب لصالح أصحاب الأرض المنتخب الإيفواري.

وأسند الاتحاد النيجيري المهمة بشكل مؤقت إلى فينيدي جورج مساعد بيسيرو، حيث قاد النسور في الوديات ضد غانا ومالي، الأسبوع الماضي.

.وأشارت ليكيب إلى أن نيجيريا ستواجه منافسة شرسة للتعاقد مع رينارد، خاصةً أنه يعد هدفًا لمنتخبات كوريا الجنوبية وبولندا والكاميرون والمغرب.

20243292124114082G

المغرب تدخل سباق التعاقد مع رينارد

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع يعتزم إنهاء التعاقد مع وليد الركراكي المدير الفني الحالي وبدء المفاوضات مع هيرفي رينارد بعد أولمبياد باريس.

وأضافت ليكيب أن لقجع يسعى للتعاقد مع رينارد قبل بطولة أمم إفريقيا 2025 التي تستضيفها بلاده في صيف 2025، حيث يمتلك المدرب الفرنسي خبرات كبيرة في الكرة الإفريقية.

وتوج هيرفي رينارد بلقب كأس الأمم الإفريقية مرتين في تاريخه، الأولى مع زامبيا عام 2012، ثم توج باللقب مرة أخرى مع أفيال كوت ديفوار عام 2015.

hervi

ربما يعجبك أيضا