المنطقة الحرة لجبل علي الإماراتية تضع حجر أساس المجمع اللوجيستي الجديد

أحمد السيد

وضعت المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا ” حجر الأساس للمرحلة الأولى من إنشاء “مجمّع جافزا اللوجيستي” الجديد، فمن المقرر اكتمال المشروع المتخصص في 2023 لتطوير الخدمات التجارية واللوجيستية في تلبية الطلب المتزايد على مرافق التخزين والمعالجة والأنشطة اللوجيستية المتنوعة التي يجري تنفيذها في دبي.

وقال المدير التنفيذي والمدير العام لـ”دي بي ورلد” الإمارات وجافزا، عبد الله بن دميثان “ندرك الدور الحاسم الذي يلعبه قطاع الخدمات اللوجيستية لدعم نمو مختلف الصناعات حول العالم. وفي جافزا، تتماشى خططنا مع المبادرات الحكومية الرئيسة، مثل استراتيجية طريق الحرير في دبي، لتعزيز النمو الاقتصادي، التي تأتي ضمن مساعي دولة الإمارات كي تكون مركزًا عالميًّا للتصنيع وبوابة لخدمات إعادة التوزيع والتصدير”، وفق وكالة الأنباء الإماراتية اليوم الخميس 28 إبريل 2022.

وتابع “قد شهدنا طفرة كبيرة في ارتفاع الطلب على الخدمات اللوجيستية ومساحات التخزين، من أجل ذلك شرعنا في بناء “مجمّع جافزا اللوجيستي” استجابة لهذا الارتفاع في الطلب، ولتعزيز نمو قطاع الخدمات اللوجيستية في دولة الإمارات.

وأضاف: “تستطيع شركات الخدمات اللوجيستية وشركات التجارة الإلكترونية وغيرها من القطاعات المماثلة الاستفادة من عروض المجمّع الجديد وخدماته الحديثة”.

ربما يعجبك أيضا