جوني ديب يخسر آخر حكم قضائي أمام أمبر هيرد قبل دعوى الـ 100 مليون دولار

أماني ربيع

اتهمت أمبر هيرد، جوني ديب بالاعتداء الجسدي عام 2016، نفى ديب بشدة جميع الادعاءات بأنه كان عنيفًا تجاه هيرد، وفي نوفمبر 2020، خسر قضية تشهير في بريطانيا ضد ناشر صحيفة "ذا صن" البريطانية بسبب عنوان رئيسي عام 2018 وصفه بأنه "ضارب الزوجة".


خسر نجم هوليود جوني ديب آخر حكم قضائي أمام أمبر هيرد، قبل أسابيع من المحاكمة في دعوى التشهير التي رفعها ضدها  وتصل قيمة التعويض فيها إلى 100 مليون دولار.

وحكمت قاضٍ بفريجينا في الولايات المتحدة لصالح الممثلة أمبر هيرد في دعوى التشهير التي رفعها طليقها النجم جوني ديب، بعد نشرها مقال في صحيفة واشنطن بوست عام 2018 تحدثت فيه عن تجربتها بالتفصيل مع العنف المنزلي، رغم أنه لم يُذكر اسم ديب، لكن الجميع اعتُقد على نطاق واسع أن المقال يتحدث عنه، بحسب موقع “إنسايدر“.

إدعاء كاذب

كتبت هيرد في المقال: “أصبحت شخصية عامة تمثل العنف المنزلي، وشعرت بالقوة الكاملة لغضب ثقافتنا تجاه النساء اللواتي يتحدثن.”

وأشارت حيثيات حكم المحكمة، أن مقال هيرد حول العنف المنزلي كان يتماشى مع المصلحة العامة، بينما قال محامي ديب، والمان إن المقال يزعم كذبًا أنها تعرضت لعنف نفسي وجسدي خلال فترة زواجهما، بينما أوضح محامي الممثلة أن المقال المعني لم يذكر اسم جوني ديب، ويتحدث عن قضية تهم الجميع وهي إنهاء العنف المنزلي.

ضارب الزوجة

اتهمت أمبر هيرد، جوني ديب بالاعتداء الجسدي عام 2016، نفى ديب بشدة جميع الادعاءات بأنه كان عنيفًا تجاه هيرد، وفي نوفمبر 2020، خسر قضية تشهير في بريطانيا ضد ناشر صحيفة “ذا صن” البريطانية بسبب عنوان رئيسي عام 2018 وصفه بأنه “ضارب الزوجة”.

ولا يعني الحكم لصالح هيرد أنها محصنة مما قالته في المقال، ولكن بإمكانها تقديم هذه الحجة كجزء من دفاعها أمام هيئة المحلفين في المحاكمة التي تخص دعوى التشهير التي رفعها ديب ضدها في محاولة للحصول على 100 مليون دولار تعويض.

وتنعقد المحاكمة خلال أسابيع في مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، وسوف يدلي الثنائي أمبر وديب بشهادتهما في المحكمة، مع توقعات بوجود العديد من المشاهير كشهود محتفلين ومن أبرز الأسماء المتوقعة الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” و”سبيس إكس” إيلون ماسك، والممثل جيمس فرانكو

 

 

ربما يعجبك أيضا