نادية الجندي تحدد نقطة تفوقها على فاتن حمامة.. وترفض الكشف عن أجرها

أماني ربيع

تحدثت الفنانة نادية الجندي عن محطاتها الفنية وزواجها من الفنان الراحل عماد حمدي، ومقارنتها مع النجمة فاتن حمامة خلال لقائها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج “مراحل”.

وكشفت نادية الجندي إن زواجها من عماد حمدي لم يفدها فنيًا، بل عطل مشوارها الفني بسبب غيرته عليها ورفضه لعملها بالفن رغم رغبتها القوية في النجاح والمشاركة بالأفلام، مشيرة إلى أنها تشعر بحنين لأيامها مع زوجها السابق محمد مختار أكثر من عماد حمدي.

وعن المقارنة بينها وبين الراحلة فاتن حمامة، قالت نادية الجندي إنهما كانتا مختلفتان تمامًا في نوعية الشخصيات التي يخترن أداءها على الشاشة، وبينما كانت حمامة تقدم أدوار السيدة الضعيفة، اختارت الجندي المرأة القوية، مشيرة إلى أنها تفوقت على سيدة الشاشة العربية في هذه النقطة.

ورفضت الجندي التأكيد على تفوقها على فاتن حمامة فنيًا وجماهيريًا بشكل قاطع وقالت: ” فاتن حمامة تفوقت في عهدها، وأنا أيضًا تفوقت في عهدي”.

وتحدثت الجندي عن موقف الإعلامي محمود سعد تجاهها، مشيرة إلى أنه أكثر النقاد الذين هاجموها وانتقدوا أعمالها رغم أنه وجه سهام نقده لأعمال نجحت فنيًا وجماهيريًا وقالت إنه “يكرهها دون أسباب”، مشيرة إلى أنها انسحبت من تصوير أحد البرامج بعد عرض فيديو ينتقدها فيه.

ورفضت ناديةا لجندي الكشف عن أجرها اليوم لكنها قالت إنه بالملايين، مشيرة إلى حصولها على أجر ضخم على دورها في فيلم “الباطنية” بلغ 6 آلاف جنيه، وهو مبلغ ضخم في ذلك الوقت.

 

ربما يعجبك أيضا