لماذا تخلت نتفليكس عن مسلسل ميجان ماركل؟

أماني ربيع

تخلت منصة نتفليكس عن العمل في مسلسل الرسوم المتحركة “بيرل” الموجه للعائلة والذي تتولى إنتاجه دوقة ساسكس ميجان ماركل، بحسب ما أعلنت المنصة التي تتجه لتقليص محتواها من أفلام الرسوم المتحركة.

وأعلنت نتفليكس في بيان لها عن قرارها بالتوقف عن تطوير عدة مشاريع منها مسلسل ميجان، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء مع اتخاذها استراتيجية جديدة بشأن محتواها من أعمال الرسوم المتحركة، دون تقديم تفاصيل أكثر عن الأمر، ولم تعلق شرمة أرشيويل على الخبر، بحسب صحيفة الجارديان.

وفي عام 2021، أعلنت شركة أرشيويل للإنتاج التي أنشأتها ميجان وزوجها الأمير هاري، أن الدوقة ستكون المنتجة التنفيذية بجاني ديفيد فورنيش لمسلسل “بيرل” الذي يدور على حول مغامرات فتاة في الثانية عشرة في رحلة لاكتشاف الذات والتغلب على تحديات الحياة اليومية وتستوحي شخصيات مجموعة متنوعة من النساء المؤثرات من التاريخ.

وكان من المفترض أن يكون هذا أول عمل رسوم متحركة من إنتاج العلامة التجارية الخاصة بهاري وميجان، والتي تأسست عام 2020 كوسيلة للاستثمار بعد انتقالهما إلى الولايات المتحدة إثر الانفصال عن العائلة المالكة في بريطانيا.

وتكافح منصة نتفليكس في الوقت الحالي لاستعادة توازنها مع تراجع أعداد المشتركين وانهيار قيمة الأسهم، ومن الواضح أن استراتيجية نتفليكس في مستوى الإنفاق المرتفع على المحتوى سيجري إعادة تقييمه، وبخلاف “بيرل” هناك مشاريع أخرى لأرشيويل مع نتفليكس منها السلسلة الوثائقية “هيرت إنفكتوس” حول ألعاب إنفكتوس التي أسسها الأمير هاري، ولم يتأثر هذا المشروع بقرار المنصة.

وبجانب مسلسل “بيرل” تخلت نتفليكس أيضًا عن Dino Daycare و Boons and Curses.

 

ربما يعجبك أيضا