محمد رمضان يعود إلى السينما بـ«نمبر 1».. ما التفاصيل؟

أماني ربيع

يستعد الفنان محمد رمضان لتصوير فيلمه الجديد “نمبر 1″، وهو فيلم أكشن يدور في عالم الفنون القتالية، وبدأ رمضان بالفعل في التدريبات الخاصة بالعمل.

ونشر رمضان مقطع فيديو، عبر حسابه على إنستجرام، كشف من خلاله عن بدء العمل بالفيلم الجديد، واستعرض فيه قدراته البدنية وهو يتدرب على بعض الفنون القتالية، وظهر أيضًا في كواليس التصوير مع المخرج محمد سامي.

عودة إلى السينما

علق الفنان على الفيديو قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله، بدأنا تنفيذ فيلمي المقبل نمبر وان، تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج يوسف الطاهر، سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري، ثقة بالله نجاح”.

2 4

ولم يكشف محمد رمضان عن أي تفاصيل تتعلق بالفنانين المشاركين معه في تجربته السينمائية الجديدة، التي يعود بها إلى السينما، بعد غياب منذ فيلم “الكنز 2″، آخر أعماله السينمائية عام 2019، واكتفى، خلال تلك الفترة بالمشاركة في دراما رمضان، ومنها مسلسلات: “البرنس” و”موسى” و”المشوار” الذي عُرض في موسم رمضان 2022، والمسلسل بطولته مع الفنانة دينا الشربيني.

وافتتح محمد رمضان مؤخرًا، موسم حفلات عيد الفطر 2022 في جدة سوبر دوم، وقدّم في الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة، ومنها ما  قدمه بحفل من تنظيم شركة روتانا، وطرح مؤخرًا أغنية “عاملين جامدين” مع دينا الشربيني على قناته بموقع يوتيوب.

ربما يعجبك أيضا