بعد تربعه على عرش الإيرادات عربيًّا.. أحمد حلمي: استعدت شغفي بفيلم «واحد تاني»

أماني ربيع
الفنان المصري أحمد حلمي

تربع فيلم أحمد حلمي الجديد “واحد تاني” على قائمة إيرادات السينما عربيًّا، وتحدث النجم عن فيلمه الجديد الذي يرى أنه يعبر عن فترة مر بها في حياته.

وفي لقاء مع برنامج “إي تي بالعربي” قال حلمي: “إنه يفضل اختيار فكرة تعبر عنه وفي الوقت نفسه مضمونها عالمي يشمل جميع البشر”، وكشف عن مروره بنفس أزمة بطل الفيلم وهي فقدان الشغف، ولم يستطع خلال تلك الفترة أن يفعل أي شيء أو يشعر بقيمة لحياته، ودخل في مرحلة مواجهة مع النفس قبل أن يبدأ تصوير الفيلم.

وأوضح أحمد حلمي أن إيرادات فيلمه الجديد “واحد تاني” لم يحققها أي من أفلامه السابقة، والمؤشر للعمل الجيد هو الإيرادات، وأنه يعد الشارع ترمومترًا لتقييم أعماله، خاصة وأن بعض الأفلام لا تحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ولكنها تترك أثرًا لدى الجمهور وتصادف النجاح مع عرضها عبر المنصات أو على شاشات الفضائيات.

وأصبح فيلم أحمد حلمي الجديد “واحد تاني” أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات منذ جائحة كورونا، بعد أن تجاوزت إيراداته 35 مليون جنيه خلال أسبوعين من طرحه في عيد الفطر لعام 2022، وتصدر إيرادات السينما عربيًّا ليصبح عودة قوية لأحمد حلمي بعد غياب 3 سنوات منذ فيلمه الأخير “خيال مآتة” عام 2019، وأنه مؤشر جيد على انتعاشة السينما بعد ركود بسبب جائحة كورونا.

 

ربما يعجبك أيضا