بدء تصوير الموسم الثاني من «موضوع عائلي» يوليو المقبل

أماني ربيع

يبدأ تصوير الموسم الثاني منا لمسلسل الاجتماعي “موضوع عائلي” في شهر يوليو المقبل، استثمارًا لنجاح الجزء الأول الذي عرض عبر منصة “شاهد” على الإنترنت.

وتحدثت إحدى نجمات العمل رنا رئيس عن نجاح المسلسل الذي دفع الجمهور للمطالبة بجزء ثانٍ منه، وبررت هذا النجاح بأن القصص الإنسانية الاجتماعية الخفيفة لا تقدم كثيرًا في الدراما، مشيرة إلى أن الشيء الحقيقي يصل للناس لأنه من القلب، بحسب تعبيرها في لقاء مع برنامج “إم بي سي تريندينج”.

وتقرر عرض المسلسل الذي يبدأ تصويره بالتزامن مع إجازة نهاية العام الدراسية في نهاية عام 2022، وبدأ صناع العمل في تجهيز الاستعدادات اللازمة قبل بدء التصوير بينما يعاين المخرج أحمد الجندي أماكن التصوير.

مسلسل “موضوع عائلي” دراما اجتماعية عرض الجزء الأول منها عام 2021، ويتكون من 10 حلقات، وشارك في بطولته: ماجد الكدواني ومحمد شاهين ورنا رئيس وسما إبراهيم ومن تأليف محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

من جهة أخرى، ينتظر النجم ماجد الكدواني طرح فيلمه “فضل ونعمة” الذي تدرس الشركة المنتجة عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2022، ويشارك في بطولته: محمود حافظ، ويطل خلاله عدد من ضيوف الشرف منهم، هند صبري ومحمد ممدوح، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ربما يعجبك أيضا