عادل إمام يطمئن جمهوره بظهور نادر.. ونجوم الفن يستعيدون ذكرياتهم مع «الحريف»

أماني ربيع

احتفل الفنان المصري، عادل إمام، أمس الثلاثاء 17 مايو 2022، بعيد ميلاده الـ82، بظهور نادر من منزله.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان عادل إمام في فيسبوك، صورة جديدة له برفقة أحد المعجبين، مع تعليق على الصورة يقول: “أحدث ظهور للزعيم عادل إمام”.

1 6

طمأنت الصورة جمهور ومحبي “الزعيم” كما يطلقون عليه، وظهر ضاحكًا وفي حالة صحية جيدة، وهو ما يغلق الباب أمام الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول معاناته من مشكلات صحية، بينما خرجت أكثر من شائعة تعلن وفاته.

وقال المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، في مداخلة مع برنامج “مصر الجديدة، إن الاحتفال بعيد ميلاد «الحريف» كان أسريًا، مضيفًا: “اتفقت مع محمد ورامي والأحفاد ودخلنا عليه بقالب الحلوى وفاجأناه، وحتى الهدايا كانت رمزية”.

وهنأ عديد النجوم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، نشروا من خلالها صورًا جمعتهم به، ومقاطع فيديو من أعمالهم معه. فنشرت شريهان صورة لها مع عادل إمام  عبر إنستجرام، وعلقت عليها: “أطال الله عمرك”.

قثث

وكتب النجم كريم عبد العزيز في فيسبوك: “عيد ميلاد سعيد الزعيم النجم عادل إمام أيقونة الفن المصري والعربي.. آطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية”، مختتمًا: “كل سنة وأنت طيب يا أستاذ”.

2 5

وقالت النجمة يسرا في مداخلة هاتفية عبر برنامج “مساء دي إم سي”، إن أفضل أعمالها الفنية كانت من بطولة عادل إمام، ووصفته بـ”أحد أهم أسباب نجوميتها”، وأن إمام مؤسسة فنية وفكرية، مشيرةً إلى أنه كان سببًأ في نجومية عديد الفنانين وأنها عملت معه 17 فيلمًا من أهم أفلامها.

وقال لاعب الكرة محمد زيدان ولاعب كمال الأجسام بيج رامي في فيديو عبر برنامج “إي تي بالعربي”: “عادل إمام إحنا بنحبك وبنموت فيك وكبرنا عليك وعلى إنجازاتك وشغلك وفنك وتمثيلك، واتعلمنا منك حاجات كتير جدًا، وضحكنا على أفلامك كلها”.

ربما يعجبك أيضا