تعرف على مفاجآت ونجوم حفلات موسم جدة 2022

أماني ربيع

يعد موسم جدة 2022 جمهوره بعديد من المفاجآت، التي تحمل توقيع كبار نجوم الوطن العربي في الفن والغناء، لإشعال أجواء الصيف في المملكة.

وأعلنت شركة روتانا المنظمة لحفلات موسم جدة 2022 قائمة حفلات النجوم المشاركين ومنها إحياء المطرب بهاء سلطان لحفله الأول بالسعودية وجدة، وفي تعاون أول أيضًا مع روتانا إثر انتهاء أزمته من المنتج نصر محروس التي أوقفت نشاطه الفني وإحيائه للحفلات لسنوات.

الحفل الأول لبهاء سلطان في السعودية

ويحيي بهاء سلطان حفله الأول بالسعودية يوم 27 مايو، بمشاركة الفنان سيف نبيل ودي جي أسيل في الصالة الرياضية الخضراء بإستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ونشرت شركة روتانا عدد من الصور والملصقات الدعائية للحفل عبر حسابها على تويتر.

ويوم 26 مايو ينتظر عشاق الفنانة السورية أصالة حفلها بموسم جدة في الصالة الخضراء بجدة من تنظيم شركة روتانا، ويقدم النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًّا على مسرح ليالينا بجدة من تنظيم شركة “بنش مارك”.

عودة محمد هنيدي للسعودية

وأشعل موسم جدة أجواء الصيف في المدينة السعودية بعدة حفلات لكبار النجوم منهم إليسا ووائل كفوري وأحمد سعد والتي شهدت حضورًا وتفاعلًا جماهيريًّا كبيرًا.

ويشهد موسم جدة 2022 أيضًا، عودة نجم الكوميديا محمد هنيدي إلى المملكة بمسرحية “سلام مربع” التي قدمها في نوفمبر 2021 ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي تنطلق بدءًا من يوم 25 حتى إلى 29 مايو، ويشارك في بطولتها الفنان محمد محمود، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وإيمان السيد وهي من تأليف وإخراج خالد جلال.

ربما يعجبك أيضا