قبل اليوبيل البلاتيني.. لم شمل دوقي ساسكس مع العائلة المالكة بمتحف مدام توسو

أماني ربيع

بعد قرار هاري وميجان بالتخلي عن الواجبات الملكية في يناير 2020، العائلة تتغاضى عن هذا القرار بصورة مؤقتة بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة


اجتمع شمل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بأفراد العائلة المالكة البريطانية: الملكة إليزابيث والأمير تشارلز والأمير ويليام وكيت ميدلتون في متحف توسو بمدينة لندن.

وسبق وفصلت إدارة متحف توسو دوق ودوقة ساسكس عن العائلة المالكة بعد قرارهما بالتخلي عن الواجبات الملكية في يناير 2020، لكن تغاضي العائلة عن هذا القرار بصورة مؤقتة بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة، وعاد الثنائي هاري وميجان مجددًا لأحضان العائلة، بحسب موقع إي أونلاين.

تمثالا دوقي ساسكس باقيان حتى نهاية احتفالات اليوبيل

سيبقى تمثالا دوق ودوقة ساسكس بجانب تماثيل باقي العائلة حتى نهاية احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث في يونيو 2022.

ويظهر رجال العائلة الملكية بالبدل الرسمية السوداء مع ربطات العنق الأنيقة، وترتدي دوقة كامبريدح فستانًا من تصميم جيني بيكهام، وتظهر ميجان ماركل بفستان أحمر ارتدته في واحد من واجباتها الملكية الأخيرة خلال مهرجان مونتباتن للموسيقى في قاعة ألبرت هول الملكية.

هاري وميجان يحضران احتفالات اليوبيل

ترتدي دوقة كورنوال كاميلا فستانًا ذا لون أزرق فاتح، وتطل الملكة إليزابيث بفستان أنيق من الدانتيل الأبيض المرصع بكريستالات سواروفسكي مع وشاح أزرق حريري.

وسيحضر الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة مع باقي أعضاء العائلة المالكة، لكنهما لن يظهرا على شرفة قصر باكنجهام في احتفال Trooping the Colour لأنهما ليس من الأعضاء العاملين في العائلة، وكانت آخر زيارة لهاري وميجان إلى بريطانيا في إبريل 2022، لمقابلة الملكة في طريقهما لحضور دورة ألعاب إنفتكوس في هولندا.

ربما يعجبك أيضا