بمشاركة «الدب بادينجتون».. الملكة إليزابيث ممثلة كوميدية «فيديو»

أماني ربيع

استضافت الملكة إليزابيث الدب بادينجتون، في آخر أيام احتفالات اليوبيل البلاتيني، وظهرت ملكة بريطانيا وهي تتناول معه الشاي في مقطع فيديو لطيف.

وسجل الفيديو الهزلي مسبقًا ليبث في الحفل الموسيقي الذي جرى، أمس السبت 4 يونيو 2022، في قصر باكنجهام بعنوان “Party at the Palace”، واستضافت الملكة الشخصية المحبوبة لتناول الشاي، ومن جهته شكر بادينجتون الملكة، وشرب الشاي من الإبريق مباشرة ولم يترك سوى بضع قطرات للملكة التي ردت بهدوء “لا يهم”.

الملكة إليزابيث والدب بادينجتون

بعد ذلك عرض الدب بادينجتون على الملكة شطيرة مربى البرتقال من قبعته الصغيرة، منوهًا بأنه يحتفظ بواحدة دائمًا من أجل الطوارئ، لكن الملكة سحبت شطيرة من حقيبتها السوداء، لافتة إلى أنها أيضًا تحتفظ بواحدة، ليطل أحد مساعدي القصر ويخبر الملكة بأن الحفل على وشك البدء، فيقول بادينجتون “يوبيل سعيد يا سيدتي، وشكرًا على كل شيء”، لترد الملكة “هذا لطيف”، ثم يتشاركان معًا في الضرب بالملعقة على أقداح الشاي.

وبعد ذلك بدأ عزف أغنية “We Will Rock You”، ثم افتتح فرقة كوين وآدم لامبرت الحفل الذي اختتمته المطربة ديانا روس في حضور أفراد العائلة الملكية، باستثناء الأمير هاري وميجان ماركل، اللذين تغيبا لاحتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما ليليبيت.

وليست هذه أول مرة تشارك الملكة في مقطع تمثيلي، فقد سبق لها أنْ ظهرت مع دانيال كريج وهو يؤدي دور جيمس بوند في حفل افتتاح أوليمبياد لندن 2012، ومن جهته التقى الدب بادينجتون أكثر من فرد في العائلة المالكة، ورقص مع كيت ميدلتون عام 2017.

 

ربما يعجبك أيضا