نتفليكس تعلن عن موسم جديد من «لعبة الحبار»

أماني ربيع

أعلنت منصة نتفليكس رسميًّا، عن موسم جديد من المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار”، الذي حقق نسب مشاهدات قياسية حول العالم.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت تكهنات عديدة حول احتمالية إنتاج مواسم جديدة من المسلسل الشهير، حتى كشفت نتفليكس عبر منشور على حساباتها بمواقع التواصل عن بدء التحضير لجزء جديد.

المنشور تضمن رسالة لكاتب المسلسل ومخرجه ومنتجه التنفيذي هوانج دونج هيوك قال فيها استغرق الأمر 12 عامًا لإعادة الموسم الأول من مسلسل “لعبة الحبار” إلى الحياة العام الماضي، واستغرق الأمر 12 يومًا ليصبح العمل أكثر مسلسلات نتفليكس شهرة على الإطلاق.

عودة سيونج جي هون والمقنع فرونت مان

سيعود بطل العمل لي جونج جاي لتأدية دور سيونج جي هون، كذلك سيعود بيونج هون في دور الرجل المقنع فرونت مان في الموسم الجديد، وشوّق البيان الجمهور إلى الموسم الجديد قائلًا: “انضموا إلينا مجددًا في موسم جديد كليًّا”، بحسب سي إن إن.

وحقق مسلسل “لعبة الحبار” نجاحًا كبيرًا عند عرضه على منصة نتفليكس في سبتمبر 2021، وأصبح المسلسل صاحب أكبر نسبة مشاهدة على المنصة على الإطلاق، محققًا 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في الأسابيع الـ4 الأولى من طرحه، ويتوقع طرح حلقات الموسم الجديد في نهاية عام 2023 أو بدايات عام 2024.

وبخلاف النجاح الجماهيري، حصد المسلسل عددًا من الترشيحات في الجوائز الفنية المرموقة مثل جوائز نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية “ساج”، وفاز لي جونج جاي وهيون جونج.

ربما يعجبك أيضا