ليدي جاجا شريكة «جوكر» المحتملة.. هل تؤدي دور هارلي كوين؟

أماني ربيع

تقترب النجمة ليدي جاجا من المشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم “جوكر” الذي أعلن مؤخرًا عن بدء التحضير له من بطولة النجم واكين فينيكس.

وبدأ المخرج تود فيليبس في الاتفاق مع جاجا حول المشاركة بالفيلم، ووصلت المحادثات بينهما للمراحل الأخيرة، وتوجد تكهنات تتوقع أنه إذا تعاقدت النجمة العالمية رسميًا على الفيلم ستؤدي دور “هارلي كوين” الذي أدته في سلسلة أخرى مارجوت روبي.

هل يصبح فيلم “جوكر 2” موسيقيًا؟

حتى الآن يتكتم صناع العمل تفاصيل دور ليدي جاجا، لكن التوقعات تقول، إنه ستوجد علاقة سامة بينها وبين جوكر، كونها تعمل طبيبة نفسية في المؤسسة العقلية “Arkham Asylum”، ثم تتطور العلاقة بينهما حتى تصبح شريكة له في الجرائم، ويتوقع أن تكون شخصية جاجا بالفيلم مختلفة عن نسخة مارجت روبي التي ظهرت في فيلم The Suicide Squad.

وبحسب موقع فارايتي، من المحتمل أن يكون الجزء الثاني من “جوكر” له طابعًا موسيقيًّا وستؤدي جاجا خلاله عدة أغنيات.

من هو شريك جرائم الجوكر

وأعلن المخرج تود فيليبس مؤخرًا عن الجزء الثاني من فيلم “جوكر” الذي عرض في عام 2019، ونشر عبر حساباته على مواقع التواصل غلاف سيناريو الجزء الثاني الذي شارك في كتابته مع سكوت سيلفر، وكشف عن اسم الفيلم “Joker: Folie à Deux”، ونشر صورة  لواكين فينيكس وهو يقرأ سيناريو العمل.

حتى الآن لم تتضح معالم الجزء الثاني من “جوكر”، وموعد تصويره وموعد طرخه بالسينمات، لكن اسم الفيلم بعد ترجمته عن الفرنسية “Folie à Deux”، ويعني “الجنون المشترك”، يشير إلى اضطراب عقلي يصيب شخصين ما فتح الباب لتوقع وجود شريك للجوكر في جرائمه، وقد تكون هارلي كوين أو شخصية أخرى تمامًا.

ربما يعجبك أيضا