آمبر هيرد: لم أتلق معاملة عادلة ومتفهمة لقرار المحلفين

أماني ربيع

ظهرت الممثلة آمبر هيرد، أمس الاثنين، في أول مقابلة إعلامية بعد النطق بالحكم في قضية التشهير التي رفعها زوجها السابق جوني ديب ضدها، وعبرت عن رأيها حول مجريات القضية.

اعتبرت هيرد أن قرار هيئة المحكمة يمكن أن يؤثر على حرية التعبير في أمريكا، ويهز ثقة النساء اللاتي يتعرض للعنف المنزلي في العدالة، وذلك في مقابلة تلفزيونية مع المذيعة الأمريكية سافانا جوفري، سوف تبث خلال هذا الأسبوع في برنامج “توداي” على شبكة “إن بي سي”.

  آمبر هيرد تلوم السوشيال ميديا

صُور اللقاء في نيويورك سريًّا وتحت إجراءات أمنية مشددة، وقالت هيرد، إن المحاكمة التي استمرت 6 أسابيع تحولت إلى ساحة قتال بين زوجات جوني ديب، وتطرقت إلى الاختلافات بين قضية التشهير التي خسرها جوني ديب في بريطانيا في نوفمبر 2020، والقضية التي رفعها في أمريكا وانتصر فيها.

أعربت أمبر هيرد عن تفهمها لأسباب قرار المحلفين الذي جاء في صالح جوني ديب، وقالت إنها لا تلومهم ومتفهمة أنه شخصية محبوبة، مشيرة إلى التغطية السلبية ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفتت هيرد إلى أنها لم تعامل بعدل، قائلة: “حتى لو كنت ترى أنني كاذبة لا أحد يعتقد أنني تلقيت معاملة عادلة على السوشيال ميديا”.

وحكمت المحكمة في فيرجينيا لصالح جوني ديب في قضية التشهير التي رفعها ضد طليقته آمبر هيرد بسبب مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست عام 2018 عن تعرضها للعنف المنزلي، وحكم له بتعويض 10.35 مليون دولار، وحصلت هيرد على 2 مليون دولار بعد حكم أثبت أن محامي جوني ديب شهَّر بها معتبرًا أن مزاعمها “خدعة” للاستفادة من حركة “مي تو”.

ربما يعجبك أيضا