«لعبة الحبار» يتحول إلى مسابقة حقيقية بجائزة ضخمة

أماني ربيع

أعلنت منصة نتفليكس عن مسابقة حقيقية مستوحاة من أحداث المسلسل الكوري الشهير «لعبة الحبار»، الذي أعلن مؤخرًا عن التحضيرات لجزء ثان منه.

أوضحت منصة البث الرقمي أنها بصدد تقديم عرض ألعاب حقيقي مستوحى من منافسة المسلسل الخيالية بعنوان ” Squid: The Challenge “، يقاتل فيها 456 لاعبًا من جميع أنحاء العالم ضد بعضهم البعض، ويحصل الفائز بالمسابقة على جائزة بقيمة 4.56 مليون دولار، ونشرت نقطع فيديو على يوتيوب يوضح التفاصيل.

أكبر منافسة على الإطلاق

حتى الآن، لم تكشف نتفليكس عن كل التفاصيل المتعلقة بالتحدي الجديد، ولا عن طبيعة العقبات التي سيواجهها الجمهور، وقال نائب رئيس نتفليكس  براندون ريج عن المسابقة: “نحول العالم الخيالي إلى واقع، في منافسة ضخمة وتجربة اجتماعية مشوقة تأخذ عشاق المسلسل في رحلة غير متوقعة بعيدًا عن العالم الحقيقي في أكبر منافسة مع أكبر جائزة نقدية على الإطلاق”، بحسب الموقع الرسمي لـ نتفليكس.

ومنذ أيام، أكدت نتفليكس اعتزامها إنتاج موسم جديد من المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار”، الذي استغرق 12 عامًا لخروج الموسم الأول منه إلى النور، بينما استغرق الأمر 12 يومًا فقط ليصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على نتفليكس في تاريخها، بحسب مؤلف ومخرج العمل هوانج دونج هيوك.

ويعود بطل المسلسل لي جون جاي في دور سيونج جي هون، بينما يعود لي بيونج هون في دور المقنع فرونت مان، وطرح الجزء الأول من “لعبة الحبار” في سبتمبر 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا حول العالم، ويدور حول أشخاص يخاطرون بحياتهم ويقتلون بعضهم البعض أحيانًا على شاشة التلفزيون من أجل سداد ديونهم.

ربما يعجبك أيضا