أحمد أمين ينتج مسلسل رسوم متحركة للأطفال.. تفاصيل

أماني ربيع

أعلن الفنان محمد أمين عن نيته في إنتاج مسلسل رسوم متحركة موجه للأطفال، مناشدًا كل الجهات التعاون معه لتقديم محتوى أخلاقي.

كشف أمين عن هدفه من تقديم مسلسل رسوم متحركة وهو الحفاظ على قيم وأخلاقيات الجيل الجديد في الوطن العربي في ظل اتجاه المنصات الرقمية وشركات الإنتاج العالمية لتقديم محتوى يتنافى مع التقاليد والعادات في المجتمعات العربي.

أحمد أمين

منشور أحمد أمين على فيسبوك

قلق على الأطفال من محتوى المنصات

نشر أحمد أمين عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بيانًا أوضح فيه فكرته، قال فيه: “عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال، وفي دماغي أفكار كتير تتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير”.

وأضاف: “ومع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدم لهم واللي هو من غير بدايل تقريبًا، حسيت إن ده وقتها وقررت أتوكل على الله، وأبدأ شغل فورًا وعاجلًا في مسلسل كرتون جديد للأطفال، قريب جدًّا هتتعرفوا على تفاصيل أكتر”.

هالة فاخر تستجيب لمبادرة أحمد أمين

ختم أمين بيانه: “العمل من إنتاجي ورزقي على الله، ويا رب يطلع للنور قريبًا ونتعاون مع فنانين وجهات حابة فعلًا تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم، دعواتكم لأولادنا ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم”.

كانت الفنانة هالة فاخر أول من استجاب لمبادرة أحمد أمين، وأعلنت رغبتها في المشاركة معه حتى دون مقابل، مشيرة إلى أن الأطفال في الوطن العربي يفتقدون إلى الأعمال التي تقدم رسالة، لافتة إلى رفضها لثقافة بعض المنصات العالمية، وتمنت أن يتمكنوا من تقديم أعمال بنفس الجودة بأفكار وثقافة شرقية.

 

ربما يعجبك أيضا