تفاصيل فستان زفاف جينفر لوبيز الذي حمل توقيع مصمم أزياء عربي

أماني ربيع

فاجأت النجمة جينفر لوبيز محبيها بالزواج من النجم بن أفليك في لاس فيجاس، فمن هو مصمم فستان زفاف الفنانة اللاتينية الشهيرة؟

اتسم حفل زفاف لوبيز وأفليك بالبساطة ليكلل 20 عامًا من علاقة تخللها انفصال طويل وزواج الطرفين وإنجابهما، وظهرت النجمة بفستان أبيض من تصميم اللبناني زهير مراد.

فستاني زفاف لجينفر لوبيز

في حفل زفافها بكنيسة “ليتل وايت” في لاس فيجاس، ظهرت لوبيز بفستانين الأول مزخرف بتنورة طويلة من تصميم ألكسندر ماكوين يبلغ سعره 5175 دولارًا، وسبق وظهرت به النجمة في فيلم قديم، بحسب ما أعلنت بنفسها لكن لم تكشف عن اسم الفيلم الذي يرجح أنه “ويدنج بلانر” الذي شاركها بطولته ماثيو ماكونهي عام 2001.

Jennifer Lopez Wedding Dress Alexander McQueen 071822

فستان زفاف جينفر لوبيز يتوقيع ألكسندر مكوين

jennifer lopez wedding dress scaled

ارتدت جينفر لوبيز فستانًا آخر بتوقيع زهير مراد، تميز بالدانتيل الأبيض مع تصميم مكشوف الكتفين بأكمام طويلة وياقة مع طرحة من الدانتيل، من مجموعة زهير مراد للعرائس لعام 2023، بحسب مجلة بيبول.

مهرجان البحر 1

الفستان الثاني على موقع زهير مراد

جينفر لوبيز وزهير مراد

جينفر لوبيز أحد أبرز المشاهير الذين يتعاونون مع دار زهير مراد، وارتدت من تصميمه أكثر من 20 إطلالة ظهرت بها في مهرجانات فنية كبرى منها حفل توزيع جوائز الأوسكار، والجولدن جلوب وفي برنامج “أمريكان أيدول”، كما ظهرت لوبيز من قبل بفستان زفاف من توقيع مراد في فيلم “ماري مي” إنتاج عام 2019، والذي اتسم بطابع أسطوري يشبه القصص الخيالية.

جينفر لوبيز بفستان زهير مراد في زفافها

جينفر لوبيز بفستان زهير مراد في زفافها

اقتصر حفل زفاف جينفر لوبيز وبن أفليك على العائلة وأولادهما الخمسة، وأعلنت بنفسها عن حفل الزفاف عبر رسالة إلى موقعها الخاص قالت فيه: “مع أفضل الشهود الذين يمكن أن نتخيّلهم على الإطلاق، فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، قرأنا عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة، وأعطينا بعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقيّة حياتنا”.

ربما يعجبك أيضا