جاستن بيبر يستأنف جولته العالمية نهاية يوليو

أماني ربيع

يستأنف المطرب العالمي جاستن بيبر جولته الغنائية العالمية نهاية شهر يوليو الجاري، بعد تأجيلها الشهر الماضي إثر إصابته بمتلازمة “رامزي هانت”.

يعود بيبر إلى الغناء يوم 31 يوليو في مهرجان لوكا الصيفي في إيطاليا، ومنها سينطلق إلى عدة دول في أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا.

جاستن بيبر يعود للغناء

لم يعلن بيبر بعد عن عودته للغناء عبر حساباته على مواقع التواصل، لكن تواريخ حفلاته القادمة موجود على موقعه على الإنترنت بحسب موقع فارايتي.

اضطر جاستن بيبر لتأجيل جولته في أمريكا الشمالية Justice في شهر يونيو 2022، بعد إعلانه عن إصابته  بمتلازمة رامزي هانت، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام أوضح خلاله طبيعة مرضه الذي أصابه بشلل في الوجه، وقال: “أردت إطلاعكم على ما يجري. من الواضح، كما ترون على وجهي، أعاني من متلازمة تُسمى متلازمة رامزي هانت، تسببت في شلل وجهي”.

وأضاف بيبر أن هناك جانبًا من وجه متوقف تمامًا ولا يستطيع أن يبتسم أو يغمض عينيه بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن الأطباء طلبوا منه الراحة ليتعافى، وانطلق بعدها بصحبة زوجته هايلي بالدوين في رحلة إلى جزر الباهاما للنقاهة والاستجمام.

 

 

ربما يعجبك أيضا