تطورات الحالة الصحية للفنان حميد الشاعري

أماني ربيع

طمأن مدير أعمال الفنان حميد الشاعري، طاهر فوزي، محبيه على صحته بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، ووجوده في العزل الصحي.

وكشف فوزي عن آخر التطورات الصحية للشاعري، مؤكدًا إنهاءه فترة العزل الصحي، وتحسن حالته التي يتابعها مع طبيبه الدكتور أيمن عبدالوهاب، ونشر مدير الأعمال صورة له مع حميد، عبر حسابه على موقع فيسبوك.

Untitledصضصض 1

منشور مدير أعمال حميد اشلاعري

شفاء حميد الشاعري من كورونا

علق طاهر فوزي على الصورة قائلًا: “الحمد لله انتهت فترة العزل، وبطمن حضراتكم الدكتور لسه خارج من عند الكابو حميد الشاعري، والحمد لله انتهت فترة العزل”.

وأضاف مدير أعمال حميد الشاعري: “بفضل الله ثم دعواتكم، الكابو بخير الحمد لله، شكرًا لمحبتكم ودعواتكم، ويا رب يبعد عنكم وعنا جميعًا كل شر”، ووجه الشكر للدكتور أيمن عبدالوهاب على مجهوده في متابعة الحالة الصحية لحميد الشاعري ووجوده المستمر معهم.

أزمة ابن حميد الشاعري مع حلمي بكر

يذكر أن نديم الشاعر ابن الملحن والموزع الشهير، كشف عن مرض والده، عبر منشور على حسابه بموقع فيسبوك، قال فيه: “ربنا يقومك بالسلامة يا كابو الجيل”.

وكان ابن حميد الشاعري طرفًا في أزمة مع الملحن حلمي بكر مؤخرًا، بعدما هاجم الأخير عبر حسابه بفيسبوك، بسبب انتقاده المستمر  لوالده خلال السنوات الماضية، وقال: “30 سنة من عمرى ما بيعملش حاجة فى حياته غير التقليل من الناس ومن الفنانين ومن أعمالهم”.

394031 0

تصريحات ابن حميد الشاعري ضد حلمي بكر

 

ربما يعجبك أيضا