عمرو أديب يتحدث عن اعتزاله الإعلام خلال عام.. «فيديو»

أماني ربيع
الإعلامي عمرو أديب

أثار حديث الإعلامي، عمرو أديب، عن اعتزاله العمل بالإعلام خلال العام القادم 2023 بين جمهوره، فما السبب وراء هذا القرار.

خلال فقرة للحديث عن تأثير المخرج السعودي الراحل عبدالله باجسير على مسيرته بالإعلام، قال أديب، في برنامجه “الحكاية”، إن العمل بالتلفزيون يحتاج إلى خبرة كبيرة، وأنه حتى الآن يخطئ ويتلعثم، ويثير المشكلات، وأنه في غضون عام سيبتعد عن الإعلام إن لم يكن قبل ذلك.

ما سبب قرار اعتزال الإعلام؟

لم يكشف أديب عن أسباب قراره، وطالب، خلال حديثه، منح الفرصة للشباب لإظهار مواهبهم وتدريبهم بصبر لصقل مهاراتهم مثلما فعل معه المخرج الراحل عبدالله باجسير.

وتذكر أديب بدايات عمله في الإعلام التي جاءت في قناة “أوربت”، لافتًا إلى أن حديثه بالعامية مع عدم التمتع بالوسامة، جعلته لا يفكر في العمل كمذيع، وذهب إلى مدينة الإنتاج الإعلامي على أساس أنه سيعمل معدًّا للبرامج، ولم يقف في حياته أمام كاميرا أو تحدث في ميكروفون، وكان معظم المذيعين يتحدثون اللغة العربية الفصحى، وقال: “مكانش فيه مذيع تخين وأصلع، كان لازم المذيع يبقى جان”.

عمرو أديب يطالب بمنح الفرصة للمذيعين الشباب

تولى المخرج السعودي الراحل باجسير تدريب عمرو أديب، وأشار الأخير إلى فضله الكبير عليه، وأبدى الإعلامي المصري اندهاشه من عدم وجود كوادر جديدة في مجال الإعلام، وتساءل: “لماذا لا يوجد مذيعين جدد؟”، مطالبًا بمنح الفرصة للشباب.

يذكر أن المخرج عبدالله باجسير توفي، أمس، بعد تعرضه لوعكة صحية بالقاهرة، ويعد الراحل من مؤسسي المسرح التلفزيوني في المملكة العربية السعودية، وشغل سابقًا رئيس قسم الإخراج في التلفزيون السعودي، كذلك شغل رئيس قسم الإخراج في قنوات أوربت.

ربما يعجبك أيضا