تنظيم النسخة الثانية من جوائز «إيرث شوت» في بوسطن الأمريكية

أماني ربيع

وقع اختيار الأمير ويليام على مدينة بوسطن الأمريكية لتنظيم حفل توزيع جوائز “إيرث شوت” في نسخته الثانية في بداية شهر ديسمبر المقبل.

وفي وقت سابق، أعلن مؤسس جوائز “إيرث شوت” للبيئة التي انطلقت عام 2020، تنظيم الحفل في الولايات المتحدة، وقال في رسالة مصورة، عبر حساب عائلة كامبريدج على إنستجرام، إن الفائزين الخمسة الجدد بالجائزة سيكرمون بها في أمريكا.

تعاون مع مؤسسة جون كينيدي

ستتضمن زيارة الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون المقبلة إلى مدينة بوسطن الاحتفاء بتاريخ المدينة، وسيسلطان الضوء على مجهودهما في مجال مكافحة التغيرات المناخية والتكريس لمستقبل أكثر مرونة في التعامل مع هذه الأزمة. وأطلق الأمير ويليام جائزة “إيرث شوت” البيئية عام 2020، بهدف دعم الآليات المؤثرة في مواجهة التحديات البيئية العالمية، واكتشاف حلول جديدة لها.

وأصبحت الجائزة هذا الشهر رسميًّا مؤسسة خيرية مستقلة عن المؤسسة الملكية لدوقي كامبريدج. وفي نسخة هذا العام تتعاون جائزة “إيرث شوت”، مع مؤسسة مكتبة جون إف كينيدي في استضافة حفل الجوائز، بجانب عمدة بوسطن ميشيل وو، وتعد هذه الزيارة الثالثة لدوقي كامبريدج إلى أمريكا التي زارها للمرة الأولى بعد زفافهما عام 2011، ثم زارا نيويورك في عام 2014.

ربما يعجبك أيضا