سحب «الفتاة الوطواط» أكثر الأفلام كلفة قبل عرضه التجاري 

رنا الجميعي
فيلم الفتاة الوطواط

لن يعرض فيلم الفتاة الوطواط في موسم الخريف القادم.


سحبت شركة وارنر براذرز فيلم Batgirl الذي يعتبر من بين أكثر الأفلام كلفة في تاريخ السينما الأمريكية، بعد حصوله على نتائج سلبية في العروض الأولية.

وبحسب شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، فإن شركة الإنتاج الأمريكية قررت عدم عرض فيلم الفتاة الوطواط، وهو واحد من أفلام سلسلة “دي سي”، ويتناول قصة البطلة الخارقة باربرا جوردون، ابنة مفتش الشرطة بمدينة جوثام جيمس جوردن، والفيلم من إخراج البلجيكيان من أصول مغربية، عادل العربي وبلال فلاح.

لن يتم عرض “بات جيرل” في موسم الخريف

كان من المقرر عرض الفيلم على خدمة البث (HBO Max) في خريف العام الحالي، وبشكل مفاجئ قررت شركة الإنتاج سحبه، بعدما شاهده عينة من الجمهور في الاختبارات الأولية التي تجرى، قبل عرض الفيلم الرسمي، وكان الفيلم قد صور بالكامل، ومازال في مرحلة ما بعد الإنتاج.

ووصلت تكلفة الفيلم الإنتاجية نحو 90 مليون دولار، بسبب التكاليف المتعلقة بإطلاق النار على بطلة الفيلم الرئيسي، أثناء جائحة فيروس كورونا، في حين أن ميزانية الفيلم تعد أقل من متوسط فيلم، ضمن سلسلة أفلام دي سي للأبطال الخارقين.

الممثلة ليزلي جريس في دور الفتاة الوطواط

الممثلة ليزلي جريس في دور الفتاة الوطواط

أداء الفيلم كان سيئًا لدرجة تقليص الخسائر

وبحسب مصدر لم يتم ذكر اسمه لصحيفة نيويورك بوست، قال إن الميزانية تجاوزت بالفعل 100 مليون دولار، وأن الفيلم كان أداؤه سيئًا خلال العروض الأولية، مما استدعى تقليص الخسائر من قبل شركة وارنر براذرز.

مع ذلك ، فإن صحيفة نيويورك بوست ، التي نشرت القصة يوم الثلاثاء ، استشهدت بمصدر لم تذكر اسمه قال إن الميزانية تجاوزت بالفعل 100 مليون دولار وأن الفيلم كان أداؤه سيئًا للغاية خلال العروض التجريبية المبكرة لدرجة أن شركة Warner Bros قررت تقليص خسائرها.

ربما يعجبك أيضا