في أول أيام عرضه “Bullet train” يتصدر الأفلام الأجنبية في مصر

رنا الجميعي
فيلم Bullet train

يدور أحداث فيلم Bullet train حول خمسة من القتلة المأجورين داخل قطار سريع.


تصدر فيلم Bullet train إيرادات الأفلام الأجنبية العشرة في مصر، محققًا 433 ألف جنيه، في أول أيام عرضه.

وتدور أحداث الفيلم على متن قطار سريع، داخله 5 من القتلة المأجورين، كل منهم في مهمة دون معرفة الآخر، لكنهم يكتشفون سريعًا أن هناك عامل مشترك يربطهم جميعًا، والفيلم من إخراج ديفيد ليتش، وبطولة براد بيت وجوي كينج.

لقطة من فيلم Bullet train

لقطة من فيلم Bullet train

في المركز الثاني والثالث أفلام رسوم متحركة

وجاء في المركز الثاني فيلم “DC League of Super-Pets”، بـ102 ألف جنيه، والفيلم من إخراج وتأليف جاريد ستيرن، وبطولة دواين جونسون، كيفن هارت، فانيسا باير، ناتاشا ليون، دييجو لونا، جون كراسينسكي، وتلاه فيلم “Minions: The Rise of Gru” الكوميدي، وبلغت إيراداته 99 ألف جنيه.

فيلم Minions: The Rise of Gru

فيلم Minions: The Rise of Gru

 

تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي حول كلب سوبرمان، الذي يحارب بدلًا من سوبر مان، بعدما أخذ الأخير قسطًا من الراحة بعيدًا عن محاربة الشر، ويقوم الكلب بالتحالف مع قطة تستطيع الطيران.

بعد ذلك أتى فيلم “Top Gun” في المرتبة الرابعة بحوالي 98 ألف جنيه، والفيلم من بطولة توم كروز، مايلز تيلر، فال كيلمر، جينيفر كونيلي، جلين باول، وجون هام، ومن إخراج جوزيف كوزنسكي، وتأليف إيرين كروجر، إريك وارن سينجر، كريستوفر ماكواري.

 

في المركز الخامس فيلم “Jurassic World: Dominion”

أما فيلم “Jurassic World: Dominion” فحقق 49 ألف جنيه، ويعد الجزء الثالث من سلسلة “Jurassic World” الشهيرة، ويحكي الفيلم عن فشل العلماء في السيطرة على عالم الديناصورات، ويستغلونها في الاستنساخ والتربح التجاري، وينقلب الأمر بنجاح الديناصورات في الخروج من حديقتها، والفيلم من بطولة سام نيل ولورا ديرن.

Jurassic World_ Dominion فيلم

Jurassic World_ Dominion فيلم

 

وحل فيلم “the deep house” في المركز السادس بـ24 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، حول شخصين يستكشفان أحد المنازل الموجودة في قاع بحيرة، لكن يجدان روح شريرة تلاحقهما، أما فيلم The Gray Man” فبلغت إيراداته 7236 ألف جنيه، إخراج انتوني روسو، تأليف جو روسو، بطولة كريس إيفانز، ريان جوسلينج .

 

في المركز السابع فيلم “paradise highway”بـ11 ألف جنيه،

وحقق فيلم “paradise highway”، إحدى عشر ألف جنيه، وهو من إخراج وتأليف انا جوتو، بطولة كاميرون موناجان، جوليا بينوش، مورجان فريمان، فرانك جريلو، ويحكي الفيلم عن عملية تهريب بضائع غير مشروعة، تقوم بها سائقة شاحنة لإنقاذ أخيها السجين، وخلال مواجهتها عملاء التحقيقات الفيدرالية تكتشف العديد من المفاجآت.

وعرض فيلم “the black phone” بطولة مايسون تيمز ومادلين ماكجرو وجيرمي ديفيز، إيثان هوك محققًا 8749 جنيهًا، ووصلت إيرادات فيلم “A day to die” 620 جنيه، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ويز ميلر، تأليف راب بيري، سكوت ماليس، بطولة بروس ويلس، فرانك جريلو، كيفين ديلون.

وتدور أحداث الفيلم حول كونور الذي يقتل إحدى تاجرات المخدرات مضطرًا، وبسبب ذلك يواجه العديد من المشكلات، ويلجأ إلى طلب المساعدة من فريق عمليات عسكرية قديم، من أجل إنقاذه قبل فقدانه كل من يحب.

ربما يعجبك أيضا