شيرين عبدالوهاب وعمرو مصطفى.. صلح بعد سلسلة من الخلافات

ياسمين سعد
شيرين عبد الوهاب

أعلن الملحن عمرو مصطفى عن تصالحه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك بعد سلسلة من الخلافات الحادة، فما القصة؟.


بعد سلسلة من المشادات بينهما، أعلن الملحن عمرو مصطفى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن الصلح مع المطربة شيرين عبدالوهاب.

ونشر مصطفى صورة بوستر لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان المترو، والتي ستغنيها شيرين، وكتب معلقًا: “أغنية المترو، كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي”.

خلافات حادة

فوجئ الجمهور بهذا الخبر، خاصة بعد الخلافات الحادة بين عمرو وشيرين، فقالت شيرين في أحد التصريحات التليفزيونية إن عمرو مصطفى كان يذهب إلى منزلها ليس ليلحن الأغاني، ولكن “عشان يطبل” على الجيتار، مؤكدة ضعف صوته وعدم صلاحيته للغناء.

عمرو مصطفى يعلن الصلح مع شيرين عبد الوهاب

عمرو مصطفى يعلن الصلح مع شيرين عبد الوهاب

 

ورد مصطفى على هذه التصريحات بتذكره لسوء رائحة قدم شيرين في بداية مشوارها الفني، موضحًا أنه رآها لأول مرة في مكتب الشاعر بهاء الدين محمد، وطلب منه توصيلها بسيارته، واضطر إلى أن يغسلها بعدما غادرتها شيرين من سوء رائحتها.

عمرو مصطفى يرد

يذكر عمرو مصطفى أنه تصالح مع شيرين عبدالوهاب عندما كانت متزوجة من المغني حسام حبيب، فقالت شيرين في أحد التصريحات إن حبيب صديق لعمرو مصطفى وتوسط للصلح بينهما، موضحة أنها ضعيفة أمام طلبات زوجها، فوافقت على الصلح شريطة أن يلتزم مصطفى حدوده.

فيما علق مصطفى على هذه التصريحات وقتها قائلًا: “كل الخلافات انتهت، وخلافي مع شيرين انتهى، حصل خير وشيرين عسل”.

ربما يعجبك أيضا