اتهامات تلاحق مؤلفة هاري بوتر بعد صدور روايتها الجديدة

رنا الجميعي
جي كي رولينج

ذكرت الصحيفة أن النقاد وصفوا الرواية بأنها غير خيالية، فضلًا عن كونها غير قابلة للقراءة.


تعرضت الكاتبة البريطانية جي كي رولينج، مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر، لحملة انتقادات شديدة على خلفية روايتها الجديدة “The Ink Black Heart”.

وكانت رواية “The Ink Black Heart” صدرت يوم الثلاثاء الماضي، تحت الاسم المستعار للكاتبة “روبرت جالبريث”، وتحكي الرواية قصة رسامة تلاحق عبر الإنترنت بسبب آرائها، وتعرضت الرواية إلى انتقادات شديدة بعد ما قال أحد الصحفيين، إن بعض صفحات الرواية مليئة بالتغريدات الخيالية.

رولينج متهمة في نظر النقاد والقراء

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية فإن الصحفي الأمريكي ناثان ج.روبنسون قال، إن الرواية مستوحاة من موقع “تويتر”، بسبب شغل جزء كبير من الرواية التي تتكون من 1200 صفحة للتغريدات، وذكرت الصحيفة أن النقاد وصفوا الرواية بأنها غير خيالية، فضلًا عن كونها غير قابلة للقراءة، بينما شغلت النصوص جزء صغير من الرواية، مع ست إلى سبع تغريدات في أسفل الصفحة.

 The Ink Black Heart

وعلى الجانب الآخر رفض القراء التغريدات التي نشرها الصحفي الأمريكي عبر “تويتر”، وقالوا إن الرواية غير أصلية، وأن مهنة رولينج في الكتابة قد اتخذت منحى حزينًا، وعلق أحدهم: “ليس هذا هو الشيء الرئيس هنا، لكن ما تبثه كل هذه التغريدات هو إدانة شديدة لقدرتها على الكتابة”.

ربما يعجبك أيضا