جوني ديب يكشف سببًا غريبًا لغضب طليقته آمبر هيرد منه

أماني ربيع

كشف جوني ديب عن سبب غريب لغضب طليقته آمبر هيرد منه خلال جلسات الاستماع التي يخضع لها أمام محكمة في ولاية فيرجينيا على هامش القضية المرفوعة ضده والتي تتهمه فيها زوجته السابقة باستخدام العنف ضدها.

وقال ديب إن هيرد كانت تغضب منه إذا “تجرأ” وتجاوز القواعد التي تضعها والتي تقضي بأن تخلع له حذاءه فور دخوله المنزل وتمنحه مشروبًا، بينما خلع هو حذائه بنفسه في أحد المرات ما جعلها تغضب عليه.

غضب أمبر هيرد من جوني ديب

أوضح النجم العالمي تفاصيل غضب “هيرد” منه قائلاً: “عند عودتي إلى المنزل، كانت تجلسني على الأريكة وتناولني مشروبًا ثم تخلع حذائي”، مشيرًا إلى اندهاشه من الأمر الذي لم يجربه من قبل، لكن أصبح ذلك معتادًا في علاقتهما.

وتحدث جوني ديب عن تفاصيل الموقف الذي أغضب زوجته السابقة، قائلًا إنه عاد يومًا إلى المنزل وخلع حذائه بينما كانت تتحدث في الهاتف، وعندما رأته نظرت له غاضبة وتوجهت إليه بسؤال عما يفعله، واعتبرت انشغالها بالهاتف تبريرًا غير مقبول منه، مشيرًا إلى أنه شعر وقتها بأنه حطم قواعدها.

تزوج جوني ديب من أمبر هيرد عام 2012 واستمر زواجهما سنتين، وانتهى عام 2017، بعد اتهامات هيرد له بتعرضها للعنف المنزلي والإساءة، ونشرت مقالًا في إحدى الصحف تحدثت فيه عن إساءته لها ليقاضيها ديب متهمًا إياها بالتشهير، وحاليًا تشهد إحدى محاكم كاليفورنيا فصلًا جديدًا من جولتهما القضائية، نفى خلالها ديب تعرضه لها بالإساءة أو الضرب كما تزعم في محاكمة تستمر نحو 6 أسابيع.

ربما يعجبك أيضا