بحضور دوقي كامبريدج.. عرض ملكي لفيلم توم كروز الجديد في لندن

أماني ربيع

ينضم دوقي كامبريدج الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، إلى النجم توم كروز، على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم “توب جان: مافري” في بريطانيا اليوم، الخميس 19 مايو في ليستر سكوير بلندن.

ويعد الأمير ويليام من كبار معجبي الجزء الأول من الفيلم الذي طرح عام 1986، وهو الأمر الذي جعل توم كروز يدعو الزوجان الملكيان لحضور الجزء الثاني من الفيلم المرتقب، خصوصًا أن الأمير عمل كطيار هليكوبتر مع السلاح الجوي البريطاني.

استقبال ملكي لفيلم توم كروز

سيحظى توم كروز باستقبال ملكي غدًأ، وسيقدم إلى كيت وويليام، مع شركائه في البطولة ومنهم مايلز تيلر الذي يؤدي دور ابن صديق توم كروز الذي توفي الجزء الأول جوس. بحسب موقع وومان أند هوم.

ينظم العرض أستوديوهات باراماونت المنتجة للفيلم بالتعاون مع المؤسسة الخيرية للأفلام الملكية، ليصبح “توب جان: مافريك” العرض رقم 72 في تاريخ المؤسسة الخيرية التي تدعم العمال خلف الكاميرا في صناعة السينما والتلفزيون في بريطانيا، والتي ساهمت في مواجهة أزمة الفنانين والحرفيين وقت جائجة كورونا مع توقف صناعة السينما.

توم كروز في احتفالات اليوبيل البلاتيني

شارك توم كروز في الاحتفالات باليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، يوم الأحد الماضي، وحضر حفل “A Gallop Through History”  بقلعة وندسور مع النجمة هيلين يمرين والمطربة كاثرين جنكينز، بحضور الملكة إليزابيث.

وحضر توم كروز مع زوجته السابقة نيكول كيدمان في ليستر سكوير إمباير سينما أيضًا العرض الأول لفيلم “فار أند أواي” عام 1992 والتقى وقتها بالأميرة ديانا، التي حضر جنازتها عام 1997.

ربما يعجبك أيضا