بينهن آيتن عامر.. فنانات مصريات يشاركن في الدراما الخليجية المقبلة

رنا الجميعي
الفنانة سوسن بدر

من المتوقع عرض أعمال درامية خليجية الفترة المقبلة من بطولة فنانتين مصريتين.


يشارك عدد من الفنانات المصريات ضمن خريطة الدراما الخليجية المقبلة، وهو ما يعبر عن حضور قوي للبصمة المصرية عبر هذه الأعمال.

ومن المتوقع عرض مسلسلات خليجية في الفترة المقبلة، من بينها مسلسل “ولد أمه” للمخرج حسين دشتي، ومسلسل “مغلق للصيانة”، قصة وإخراج عمار هاشم الموسوي، ومسلسل “منزل 12” للمخرج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي، وإليكم تفاصيل مشاركة الفنانات المصريات.

سوسن بدر.. بطولة مسلسل “ولد أمه”

تقوم الفنانة سوسن بدر ببطولة مسلسل “ولد أمه”، وقد ظهرت على الملصق الدعائي للعمل، الذي نشره الفنان محمود بوشهري، التي تشاركه البطولة، وكان بوشهري نشر الملصق الدعائي عبر حسابه على تويتر، مرفقًا تعليق يقول فيه: “جديدي مسلسل ولد أمه”، يُذكر أن المسلسل من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي، وبطولة ألمع النجوم في الخليج والوطن العربي، منهم محمود بوشهري وإبراهيم الصلال.

وكانت آخر أعمال سوسن بدر الدرامية المسلسل المصري “أبو العروسة”، التي قدمت فيه دور الأم “عايدة”، ومن قبله شاركت في مسلسل “البحث عن علا”، التي قدمت فيه دور أم أيضًا، وكانت أم الفنانة هند صبري، وضم العمل عددًا من النجوم منهم هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، مها الوزير، ومن إخراج هادي الباجوري.

ملصق مسلسل ولد أمه

ملصق مسلسل ولد أمه

أيتن عامر.. بطولة مسلسل “مغلق للصيانة”

أعلنت الفنانة أيتن عامر أيضًا عن المسلسل الجديد التي تشارك فيه، وكشفت عبر حسابها على تطبيق “الإنستجرام” خوضها لتجربة درامية جديدة خليجية، وهو المسلسل الكويتي “مغلق للصيانة”، حيث نشرت الملصق الدعائي للعمل، التي ظهرت فيه برفقة الفنان محمد علوي بطل المسلسل، وعلقت قائلة: “مسلسل مغلق للصيانة ..قريبًا”.

ملصق مسلسل مغلق للصيانة

ملصق مسلسل مغلق للصيانة

يُذكر أن الفنانة أيتن عامر كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل “مكتوب عليا”، الذي تدور أحداثه حول الشاب جلال الذي يقوم بأداء دوره الممثل أكرم حسني، وتنقلب حياة هذا الشاب رأسًا على عقب، بعد ظاهرة غريبة تحدث معه، وهي أنه يرى أحداث حياته مكتوبة على يده قبل أن تجري، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

شيماء سيف.. انضمام غير مؤكد لمسلسل “منزل 12”

تداولت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا موقع “تويتر”، تقول إن الفنانة شيماء سيف تشارك في مسلسل “منزل 12″، وكان المسلسل قد بدأ تصوير أحداث في يوليو الماضي، حتى الآن لم يُعلن رسميًّا عن انضمام الفنانة.

الفنانة شيماء سيف

الفنانة شيماء سيف

 

و”منزل 12″ هو دراما اجتماعية معاصرة، يغلب عليها طابع الغموض، ممزوجة بالتراجيديا والكوميديا، المسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدال، ويشارك فيه عدد من نجوم الخليج على رأسهم سعد الفرج، ونور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات السلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص.

ربما يعجبك أيضا