قبل كيم كارداشيان.. نجوم فقدوا أوزانهم من أجل دور أو قوام مثالي 

رنا الجميعي
الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان ترتدي فستان مارلين مونرو

يفقد عديد النجوم أوزانهم لأسباب مختلفة، كان آخرهم الممثلة الأمريكية، كيم كارداشيان، لارتداء فستان الممثلة والمغنية الأمريكية، مارلين مونرو.


فقد عديد النجوم أوزانهم لأسباب مختلفة، آخرهم نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، التي فقدت وزنها سريعًا لارتداء فستان الممثلة والمغنية الأمريكية، مارلين مونرو، خلال حفل “ميت جالا”.

أسباب وظروف مختلفة دفعت النجوم لفقدان أوزانهم، سواء من أجل صحتهم أو للحصول على قوام مثالي، أو أداء دور معين أو بسبب المرض، لكن كارداشيان فقدت 7 كيلوجرام في غضون 3 أسابيع لارتداء فستان مارلين في أغنية “عيد ميلاد سعيد” لرئيس الولايات المتحدة، جون إف كينيدي، في عام 1962.

حسين الجسمي.. رفض التدخل الجراحي

المطرب الإماراتي، حسين الجسمي، فقد نحو 60 كيلوجرام في 5 أشهر، دون تدخل جراحي، أو إجراء عملية شفط دهون، معتمدًا على اتباع حمية غذائية فقط.

وعانى الجسمي من سمنة مفرطة هددت حياته، وكانت عبء على القلب والساقين والجهاز التنفسي، وصحته عمومًا، وبإرادته القوية وتصميمه استطاع الجسمي فقدان وزنه، ويتبع حاليًا نظام صحي معتدل، مع ممارسة الرياضة بانتظام.

المطرب الإماراتي حسين الجسمي

ديانا كرزون.. حمية الماء من أجل جسم متناسق

فقدت المطربة الأردنية، ديانا كرزون، أكثر من 30 كيلوجرام، فخلال ظهورها الأولى في برنامج سوبر ستار العرب قبل 19 عامًا بدت بجسم ممتلئ، لكنها خضعت لعملية “تكميم المعدة” بعد إطلاقها الكليب الأول لأغنيتها “انساني ما بنساك”. وبعد إجراء العملية انخفض وزن كرزون، وبعدها قررت اتباع حمية غذائية تسمى “رجيم الماء”، لتظهر بقوام مثالي ومتناسق.

المغنية الأردنية ديانا كرزون

كريستيان بيل.. خسر وزنه لأجل الملاكم والميكانيكي

فقد الممثل البريطاني، كريستيان بيل، نحو 28 كيلوجرام من وزنه، من أجل أداء دور البطولة في فيلم “the machinist” عام 2004، ونتيجة لذلك لم يتناول سوى الفيتامينات والمكملات الغذائية، حتى وصل وزنه إلى 55 كيلوجرام. وفقد كريستيان وزنه مرة أخرى للعب دور الملاكم المحترف في فيلم “the fighter” عام 2010.

الممثل البريطاني كريستيان بيل

نسمة محجوب.. حمية اللقيمات والرقص

فقدت المطربة المصرية، نسمة محجوب، والتي عرفها الجمهور خلال مشاركتها ببرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي الموسم الثامن، نحو 20 كيلوجرام في عام 2016، من خلال اتبعا عديد الحميات الغذائية، وممارسة الرياضة لساعات طويلة، لكن من دون جدوى، حتى توصلت إلى الحمية المناسبة لجسدها، وهي حمية اللقيمات.

محجوب ألزمت نفسها بتناول كميات قليلة من الطعام، بالإضافة إلى الانتظام بممارسة الرقص والاستعراضات التي تحبها، كبديل عن الرياضة.

الفنانة المصرية نسمة محجوب

طارق لطفي.. خسر وزنه لأجل مسلسل “شهادة ميلاد”

فقد الممثل المصري طارق لطفي، 17 كيلو من وزنه، من أجل تصوير مسلسل “شهادة ميلاد” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2016. واتبع لطفي نظام غذائي لمدة شهرين ونصف حتى يخسر وزنه. وتابع مع طبيبة إنجليزية حميته الغذائية ووضعه الصحي خشية التأثير عليه سلبًا، وعوضهم بعد ذلك بقضاء الكثير من الوقت في ممارسة الرياضة مع مدربين أجانب.

طارق لطفي في مسلسل شهادة ميلاد

أحمد زاهر.. خسر وزنه لأجل مسلسل “حكاية حياة”

خسر الممثل المصري حوالي 35 كيلوجرام، لأداء دور في مسلسل “حكاية حياة” عام 2013، وحفزه المخرج المصري، محمد سامي، “بكلمات قاسية” لأداء الدور وفقدانه وزنه.

الفنان المصري عانى من إصابته بفيروس في الغدة الدرقية، ما أدى لتوقف الغدة عن العمل. ووصل وزنه إلى 120 كيلوجرام خلال عمله في مسلسل “آدم” عام 2011.

الممثل المصري أحمد زاهر

ربما يعجبك أيضا