المهندس وأصالة والجسمي والعبداللات يغنون لعاهل الأردن

أحمد العشري
المهندس وأصالة والجسمي والعبداللات يغنون للملك عبدالله ابن الحسين

في تعاون فني ضخم يجمع كوكبة من نجوم الغناء العربي، وهم الفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة نصري والفنان حسين الجسمي والفنان عمر العبداللات، أطلق صوت الأردن الفنان عمر العبداللات أغنية “بالعلالي”، كهدية إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والشعب الأردني بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش.

وتأتي أغنية بالعلالي من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار، وألحان عمر العبداللات، وتوزيع موسيقي حاتم منصور، وانتاج عمر العبداللات وطرح بشكل رسمي، عبر منصات “يوتيوب” وصفحات “السوشيال ميديا”.

المهندس وأصالة والجسمي والعبداللات يغنون للملك عبدالله ابن الحسين

المهندس وأصالة والجسمي والعبداللات يغنون للملك عبدالله ابن الحسين

طرح أغنية بالعلالي لـ عمر العبداللات

وعبر الفنان عمر العبداللات عن سعادته بمشاركة الكوكبة الفنية المميزة من إخوانه النجوم العرب في هذا العمل الفني موجهاً لهم رسالة شكر وامتنان على مشاركتهم وجهودهم الطيبة وحرصهم على المشاركة محبةً في الأردن وقائدها وشعبها، كما وعبر عن سعادته بمرور 25 عاماً على تولي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، مشيرًا إلى أنه أقل شيء يمكن أن يقدّمه لبلاده في هذه المناسبة الوطنية.

فيما هنأت أصالة الشعب الأردني بمناسبة اليوبيل الفضي، وقالت: “إن شاء الله دائماً بالأمان والطمأنينة والاستقرار، ومن خلالكم نحن نعيش السكينة كل عام وأنتم بألف خير، إلى جلالة الملك عبدالله مني كل المحبة والاحترام “.

تفاصيل أغنية بالعلالي

ومن جانبه هنأ المهندس بدوره “كل عام وجلالة الملك والشعب الأردني بألف ألف خير، أتمنى من قلبي دوام الازدهار والنجاح الدائم لهذا البلد العظيم” ، كما شارك الجسمي بالتهاني، مقدماً تمنياته الطيبة للأردن الملك بالسعادة والفخر، مؤكداً أنه يشعر وكأنه في بلده كلما زار الأردن.

وهنأ الشاعر الإماراتي علي الخوار، المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعباً بأعيادها الوطنية وعبر عن فرحته العارمة من خلال أبياته الشعرية التي كتبها محبة في الأردن.

ربما يعجبك أيضا