الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon.. ماذا سيحدث؟

أحمد العشري
تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل Housee of the Dragon الموسم الثاني

ينتظر جمهور مسلسل “House Of The Dragon” عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني، حيث ستستمر الأحداث المشوقة حول الصراع بين الملكة أليسنت هايتاور والملكة راينيرا تارجيريان من أجل العرش الحديدي.

وتأتي الحلقة الأولى في الموسم الثاني من “House Of The Dragon” الذي يتكون من 8 حلقات وبدأ عرضه اليوم 17 يونيو 2024 على OSN+، كحلقة تمهيدية تكشف عن العديد من الأحداث المثيرة القادمة.

الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon

تسلط الحلقة الأولى الضوء على الصراع الكبير وحرب التنانين التي تلوح في الأفق، خاصةً وأن نهاية الجزء الأول كانت مأساوية مع مقتل ابن الملكة راينيرا على يد أخيها “أيموند”، ما يطرح سؤالًا حول كيفية انتقام راينيرا.

مسلسل House of the Dragon الحلقة 2

مسلسل House of the Dragon الحلقة 2

من المقرر أن تبدأ أحداث الحلقة مع بداية فصل الشتاء القارس، في تغيير كبير عن الجزء الأول، ما يرمز إلى أن الأحداث القادمة ستكون أشد قسوة، كما راينيرا، التي تعرضت لخيانة مرتين، الأولى بسرقة العرش منها، والثانية بمقتل ابنها وفقدان أحد تنانينها، لن تقف مكتوفة الأيدي.

على الجانب الآخر، نرى التوتر والانقسامات في الفريق الأخضر بقيادة الملكة أليسنت هايتاور ووالدها، حيث تحاول الملكة تجنب الحرب أو تأجيلها، بينما يسعى والدها بكل قوته للسيطرة على العرش. الملك المتوج “إيجون” يعيش في عالم آخر غير مبالي بما يحدث حوله، وكأنه طفل سعيد بلعبة جديدة.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

مصير مملكة House Of The Dragon في تخبط

يظهر التخبط والانقسامات في كلا الجانبين، مع فريق يرى أن القوة هي الحل الوحيد، وآخر يحاول التحكم في مشاعره الجياشة. هذا يجعل الجمهور في حيرة من أمره بشأن أي جانب يجب أن يساند.

كما كان الحال في الجزء الأول، يتميز الموسم الثاني بجودة التصوير واستخدام الجرافيك والموسيقى التصويرية التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش في تلك الحقبة الأسطورية. الأجواء الشتوية الباردة تعزز من تأثير الأحداث الدرامية، وتجعلك تترقب معرفة مصير المملكة.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل Housee of the Dragon الموسم الثاني

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل Housee of the Dragon الموسم الثاني

الحلقة الأولى، رغم أنها ستكون هائة نسبيًا كتمهيد للأحداث، تكشف العديد من الخيوط وتوضح مواقف كل فريق. وكالعادة، تأتي نهاية الحلقة صادمة ومثيرة، مما يفتح الباب لأحداث مشوقة وانتقاميات قادمة، ويجعل الجمهور يتوق بشدة للحلقات التالية.

ربما يعجبك أيضا