الموعد الجديد لعرض الجزء الثاني من مسلسل الغرفة 207

علي محمد
موعد عرض مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني

تساءل مستخدمو الإنترنت عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الغرفة 207، والذي كان مقررًا انطلاقه أول سبتمبر الجاري.

وهو ما صرح به سابقًا مخرج العمل محمد بكير. ورغم تأخر موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الغرفة 207، لأسباب إنتاجية، فمن المتوقع أن يعرض المسلسل في نهاية شهر سبتمبر الجاري، وفقًا لوسائل إعلام مصرية.

مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني

تدور أحداث القصة في عام 1968، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 مفتوحة بالرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، والتي أودت بحياة كل من عاش فيه، ودخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منها، حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها.

اقرأ أيضًا| تفاصيل مسلسل «الغرفة 207».. حياة نزلاء تحاصرها الألغاز

والبطل جمال الصواف الذي يؤدي دوره الفنان محمد فراج، لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

وبعد ذلك دخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة، ثم أسرار حياته وماضيه، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 وقع مع آخرين.

أبطال مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني

مسلسل الغرفة 207، بطولة محمد فراج، وريهام عبدالغفور، ويوسف عثمان، ومراد مكرم، وناردين فرج، وكامل الباشا، وسمر علام، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

ودارت أحداث العمل الدرامي في 10 حلقات، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب تعود إلى فترة أواخر الستينيات من القرن الماضى.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني

يذكر أن آخر أعمال ريهام عبدالغفور هو مسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة. فيما شارك محمد فراج في مسلسل حرب مع النجم أحمد السقا، ودارت أحداث العمل في إطار 10 حلقات في موسم رمضان 2023.

ربما يعجبك أيضا