النرويجي رود يأمل في الوصول لذروة مستواه في أولمبياد باريس

حسام الدين صالح
كاسبر رود - بطولة فرنسا المفتوحة - رولان جاروس

يحظى كاسبر رود بالعديد من الذكريات الجميلة في مدينة باريس ويأمل لاعب التنس النرويجي الوصول بمستواه إلى ذروته في الوقت المناسب ليحصل على فرصة للفوز بميدالية في الألعاب الأولمبية.

وقال رود (25 عاما) الذي بلغ نهائي فرنسا المفتوحة مرتين على ملاعب رولان جاروس، حيث تقام منافسات التنس في ألعاب باريس، إنه يشعر براحة كبيرة هناك وإن استعداده للأولمبياد يسير على ما يرام.

وأبلغ الصحفيين اليوم الخميس 25 يوليو 2024: “لا يمكنك عادة اختيار الوقت المناسب للوصول للأداء المثالي في رياضة مثل التنس. لكنني أشعر أن الأيام التي سبقت الأولمبياد كانت جيدة. تدربت بشكل جيد في مسقط رأسي، والأيام التي أمضيتها هنا ستكون مهمة أيضا قبل أن يبدأ كل شيء يوم السبت أو الأحد”.

وانسحب رود، المصنف الثاني عالميا سابقا والذي يحتل حاليا المركز الثامن، من بطولة النمسا المفتوحة للتركيز على هدفه بالحصول على ميدالية أولمبية.

وقال “أشعر أنني لعبت عددا كافيا من المباريات هذا العام. لم أكن أرغب في الذهاب إلى هناك حقا والمخاطرة بالتعرض لأي إصابة أو الشعور بالإرهاق الشديد حين أصل إلى هنا”.

وتنطلق منافسات فردي الرجال يوم السبت، إذ يبدأ رود مشواره للفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية بمواجهة الياباني تارو دانييل.

ربما يعجبك أيضا