النصر السعودي يخطط للتعاقد مع كريم بنزيما الصيف المقبل

أحمد خيري
كريم بنزيما - النصر السعودي

إدارة العالمي تسعى لإغراء المهاجم الفرنسي براتب كبير، من أجل إعادة الشراكة الهجومية مع كريستيانو من جديد.


تتوالى التقارير بشأن رغبة نادي النصر السعودي في انتداب نجوم عالميين، على غرار تعاقده مع قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، في يناير الحالي.

ويلعب رونالدو بقميص النصر السعودي بعقد يمتد لنحو موسمين ونصف الموسم، براتب سنوي 200 ميلون جنيه إسترليني، ويبدو أن “العالمي” يرغب في انتداب المزيد من أقرانه لتدعيم صفوفه، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والآسيوية.

هل تتكرر ثنائية رونالدو وبنزيما في النصر السعودي؟

ارتبط اسم نادي النصر السعودي بالرغبة في التوقيع مع نجوم أوروبيين عدة، عقب التعاقد مع رونالدو، أبرزهم لوكا مودريتش وإيدين هازارد، ثنائي ريال مدريد، ولاعب تشيلسي، نجولو كانتي، وقائد بروسيا دورتموند، ماركو رويس.

وأشار موقع LE10SPORT الفرنسي إلى أن إدارة النصر تضع الفرنسي كريم بنزيما ضمن اهتماماتها، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع نهاية عقده مع ريال مدريد، وتسعى لإغراء المهاجم الفرنسي براتب كبير، من أجل إعادة الشراكة الهجومية مع كريستيانو من جديد.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولم يوقع الفائز بالكرة الذهبية عقدًا جديدًا مع النادي الملكي، حتى الآن، ما يجعل فرصة التعاقد معه في الصيف المقبل أسهل، كونه لاعبًا حرًا.

ربما يعجبك أيضا