النصر يفوز على الطائي تحت أنظار كريستيانو رونالدو

حسام الدين صالح
رونالدو والنصر

حقق فريق النصر السعودي فوزًا سهلًا على الطائي في الجولة 12 من الدوري المحلي، تحت أنظار نجمه الجديد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وواصل النصر رحلة صدارة دوري روشن السعودي لكرة القدم، بتحقيقه النقطة 29 اليوم الجمعة 6 يناير 2023، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، نادي الشباب الذي لم يخض مباراته في الجولة الحالية حتى الآن.

تاليسكا يتألق

تألق تاليسكا بنحو لافت في المباراة، وأحرز هدفي فوز فريقه في المباراة، ليواصل الابتعاد بصدارة هدافي الدوري السعودي، برصيد 11 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال وأقرب منافسيه.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بعدما حول تالسيكا عرضية سلطان الغانم إلى المرمى برأسية رائعة، قبل أن يضاعف اللاعب البرازيلي النتيجة بصناعة من الحارس ديفيد أوسبينا، الذي أرسل إليه كرة طولية لينطلق وينفرد بحارس الطائي ويسكن الكرة الشباك.

سبب عدم مشاركة رونالدو في المباراة

لم يشارك كريستيانو رونالدو في المباراة، بسبب انتظار وصول بطاقته الدولية والتثبت من موقف سريان الإيقاف الذي تعرض له بعد آخر مبارياته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى عدم اكتمال عملية قيد اللاعب ضمن صفوف الفريق السعودي.

ويحتاج النصر إلى الاستغناء عن أحد محترفيه من أجل السماح له بضم كريستيانو، وتشير التقارير إلى إمكانية رحيل المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، خاصة مع وجود عدة عروض للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

ربما يعجبك أيضا