النني مطلوب في طرابزون خلال الميركاتو الشتوي

منار الفقي

كشفت تقارير صحفية تركية عن دخول نادي طرابزون في مفاوضات مع النجم المصري محمد النني، لاعب خط وسط أرسنال لضمه.

ويرغب طرابزون التركي في التعاقد مع النني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغم أن عقد مدافع الوسط الدولي مع “المدفعجية” ينتهي في يونيو 2023، أي بعد 5 أشهر فقط، وإن كان اللاعب قادرًا من الآن على التفاوض والتوقيع مجانًا.

طرابزون سبور يرغب في التعاقد مع محمد النني

قالت صحيفة “فوتوماك” التركية، إن محمد النني على رأس أولويات مدرب نادي طرابزون، عبد الله أفجي، الذي يعرف اللاعب جيدًا، لأنه تدرب تحت إمرته خلال فترة لعبه في صفوف بشكتاش التركي الموسم قبل الماضي.

وأشار التقرير إلى أن أرسنال ليست لديه الرغبة في استمرار النجم المصري في صفوفه، خاصة وأنه لا يلعب أساسيًّا في معظم مباريات الفريق، وذلك بسبب اعتماد المدير الفني ميكيل أرتيتا، على الغاني توماس بارتي.

موقف النني وطلباته

قالت “فوتوماك” إن مدرب طرابزون اتفق مع الإدارة على التواصل مباشرة مع النني لمعرفة طلباته المالية، من أجل إبرام اتفاق يمكن أن من خلاله إتمام انتقال اللاعب إلى صفوف النادي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت الصحيفة التركية أن لاعب الوسط المصري يرحب بالانتقال إلى أي نادٍ في انتقالات يناير، بشرط حصوله على راتب سنوي قدره 6 ملايين يورو.

طرابزون يريد دعم وسط ملعبه

يحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة، حصدها بعد فوزه في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات، وتسجيل 26 هدفًا واستقبال 25.

ويسعى طرابزون لدعم خط وسطه بلاعب يمتلك قدرات دفاعية، وهو ما يتوافر في النني، الذي شارك في 5 مباريات فقط (109 دقائق) مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وخلال 155 مباراة مع أرسنال سجل النني 6 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة، وفاز مع الفريق بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، وكأس الدرع الخيرية مرتين.

ربما يعجبك أيضا