الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع الطرود الغذائية على أهالي غزة

الإمارات توزع 13 ألف طرد غذائي على أهالي غزة

أسماء حمدي
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع الطرود الغذائية على أهالي غزة

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، توزيع الطرود الغذائية على أهالي محافظات قطاع غزة، ضمن عملية الفارس الشهم 3 الإنسانية، التي أطلقتها الإمارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

وتضمنت المساعدات الإنسانية توزيع 12993 طردًا غذائيًا على 64 ألفًا و965 مستفيدًا في محافظات رفح وخانيونس والوسطى، واشتملت على المواد الغذائية الأساسية وحليب الأطفال المجفف، وفق ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام).

الفارس الشهم 3 الإنسانية

من جانبهم، أعرب المستفيدون عن شكرهم البالغ وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا لهذا العون الكبير واللفتة الإنسانية، مؤكدين أن هذه السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب.

وأمر رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في نوفمبر الماضي، العمليات المشتركة في وزارة الدفاع ببدء عملية الفارس الشهم 3 الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كما وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع بالتعاون والتنسيق الشامل مع كل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الدعم الإنساني إلى الشعب الفلسطيني في غزة.

ربما يعجبك أيضا