الهلال السعودي يستهدف ضم رونالدو بعرض غير مسبوق

أحمد خيري
رونالدو - الهلال السعودي

تلقى رونالدو عرضًا من الدوري السعودي، الصيف الماضي، وصل إلى نحو 300 مليون جنيه استرليني، لكن إدارة مانشستر يونايتد رفضته.


يستهدف نادي الهلال السعودي إبرام صفقة تاريخية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالتعاقد مع الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد، بعد أزمة كبيرة مع إدارة النادي، على خلفية محاولاته للرحيل في بداية الموسم، وعدم الاتفاق مع المدرب، إيريك تين هاج، ووصل الأمر إلى انتقاد رونالدو لناديه في وسائل الإعلام.

عرض ضخم لضم رونالدو

كشفت شبكة “سكاي سبورتس”، في تقرير لها اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، عن تحرك إدارة نادي الهلال السعودي للتعاقد مع رونالدو، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل نهاية مشاركة الدولي البرتغالي في بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

وتلقى رونالدو عرضًا من الدوري السعودي، الصيف الماضي، وصل إلى نحو 300 مليون جنيه استرليني، لكن إدارة مانشستر يونايتد رفضت رحيل اللاعب في بداية الموسم، والآن، أصبح البرتغالي المتحكم الوحيد في مصيره.

ومن المتوقع أن يقدم نادي الهلال السعودي عرضًا ماليًا غير مسبوق في تاريخ كرة القدم، من أجل الحصول على خدمات كريستيانو في الشتاء، ليلعب للمرة الأولى خارج الدوريات الأوروبية.

ربما يعجبك أيضا