الهلال السوداني يعد لاعبيه بمكافأة ضخمة للفوز على الأهلي المصري

عاطف عبداللطيف

وكالات

رصد رئيس نادي الهلال السوداني، هشام السوباط، مكافأت مجزية للاعبي الفريق، حال النجاح في تخطي عقبة النادي الأهلي والفوز عليه في المباراة التي تجمع الفريقين في الثالثة من عصر اليوم الجمعة.

ويفتتح فريق الأهلي المصري، مشواره بدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، حينما يحل ضيفًا على الهلال السوداني، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بالجولة الثانية للمسابقة التي يتطلع للتتويج بلقبها الذي يحمله مرتين على التوالي في آخر نسختين.

وقالت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، إن السوباط رئيس الهلال من مقر إقامته بالإمارات، رصد مبلغًا ماليًا ضخمًا لم يقدم لنادي سوداني منذ فترة للاعبي الهلال، من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك حماس شديد بين لاعبين الهلال لتحقيق الفوز، وهو ما جعلهم يردون على رئيس الهلال قائلين: “لهزيمة الأهلي لا نحتاج إلى المال لأننا أمام تحدٍ كبير، إما نكون أو لا نكون، فمباراة الأهلي نهائي مبكر وليست مباراة عادية، والفوز فيها يعني ترشحنا إلى ربع نهائي الأبطال”.

وكان رئيس نادي الهلال، خاطب اللاعبين عبر تقنية الفيديو، وتمنى لهم التوفيق في مباراة اليوم واعتبرها صعبة جدًا، لكنه عاد وقال إن عزيمة لاعبي الهلال لا تعرف المستحيل.

ربما يعجبك أيضا