الهلال يضم الحارس المغربي ياسين بونو.. تعرف على راتبه وقيمة الصفقة

حسام الدين صالح
ياسين بونو - الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي، أمس الخميس 17 أغسطس 2023، التعاقد مع حارس المرمى المغربي، ياسين بونو، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

وشارك الحارس المغربي في مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي خسرها الفريق الأندلسي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

الهلال يواصل صفقاته

بعد أيام قليلة من ضم النجم البرازيلي نيمار، حسم “الزعيم” صفقة جديدة بضم الحارس المغربي، بقيمة وصلت إلى 21 مليون يورو، وسيحصل الحارس على راتب سنوي 12 مليون يورو، حسبما ذكرت تقارير نشرها موقع سكاي سبورتس.

ونشر الفريق السعودي فيديو تقديم اللاعب الجديد على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليها “ديمـًـا هـلال.. ديمـًـا أزرق”، وظهر فيها الحارس المغربي بقميص فريقه الجديد.

صفقات جديدة منتظرة

ولن تكون صفقة بونو هي الأخيرة للهلال، الذي قد يعلن خلال الساعات المقبلة التعاقد مع المهاجم الصربي، أليكساندر ميتروفيتش، الذي وصل مع فريقه الحالي، فولهام، لاتفاق مبدئي بشأن ضمه قبل نهاية موسم الانتقالات الجاري.

وضم “الزعيم” العديد من الأسماء البارزة في ميركاتو الصيف، وعلى رأسهم يبرز لاعب الوسط، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمدافع كاليدو كوليبالي، والجناح البرازيلي نيمار، ليكون الصفقة الأبرز للفريق، التي طالب بها المدير الفني للفريق، جورجي جيسوس، من أجل منافسة الفرق الكبرى في السعودية خلال الموسم الجاري.

ربما يعجبك أيضا