الوحدة الإماراتي يعلن إقالة موسيماني

هل اقترب موسيماني من تدريب الزمالك؟

محمد ابراهيم الخولي
هل يقترب من تدريب الزمالك ؟ .. الوحدة الإماراتي يعلن إقالة موسيماني

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023، فسخ تعاقده مع المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني رسميًّا.

وأصدر النادي الإماراتي بيانًا رسميًّا عبر صفحته بمنصة إكس (تويتر سابقًا) أعلن فيه التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجنوب إفريقي لإنهاء التعاقد بالتراضي. وتعيين أرنو بويتنويج مدربًا للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

أرقام بيتسو موسيماني مع الوحدة الإماراتي

تولى موسيماني تدريب الوحدة الإماراتي بداية الموسم الحالي، وخاض معه بطولة كأس الأندية العربية، التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وبلغ ربع النهائي، قبل الهزيمة أمام الشباب السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 .

لكن في البطولات الرسمية، خاض موسيماني مع الوحدة 10 مباريات فاز في 6 لقاءات، وخسر في 4 لقاءات. ورغم الفوز على اتحاد كلباء بالدوري الإماراتي بنتيجة 2-1، فإن إدارة النادي الإماراتي قررت إنهاء التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بالتراضي لسوء الأداء.

هل يتولى موسيماني تدريب الزمالك المصري ؟

ذكرت مصادر مقربة من موسيماني بأن رحيله عن تدريب نادي الوحدة الإماراتي جاء بعدما تلقى عرضًا من أحد أكبر الأندية في القارة السمراء، دون الكشف عن تفاصيل هذا العرض.

وكشفت إحدى وسائل الإعلام الجنوب إفريقية أن موسيماني توصل بالفعل لاتفاق مع نادي الزمالك المصري، لتولي تدريب الفريق بعد رخيل الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، الذي أقيل قبل أيام.

485770 موسيماني

 

 

 

ربما يعجبك أيضا