الوطني الاتحادي الإماراتي: محمد بن زايد قائد محب لشعبه ومخلص لقضايا العرب

أسماء حمدي

أعرب المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، اليوم الأربعاء 18 مايو 2022، عن ثقته الكبيرة برئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مشددًا على أنه قائد محب لشعبه ومخلص لقضايا أشقائه العرب.

وقال رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر الغباش، في كلمته خلال جلسة اليوم، بمناسبة انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات خلفًا للراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إنه يباركُ لشعب الإمارات انتخاب أعضاءِ المجلسِ الأعلى للاتحاد حكام الإمارات للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيسًا للدولة.

وأضاف: “بصفتي ممثلاً لكل شعبِ الاتحاد، أبايعُ وأعاهدُ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الولاء والإخلاص الدائم، وأن يظل المجلس على عهدِه بأن يكون الداعمَ لنهجِ قيادتِنا الميمونِ والحكيمِ في تأكيد وإنماء مسيرةِ الشورى نهجًا، والشراكةِ بين السلطتين التنفيذيةِ والتشريعيةِ ميثاقًا، وسيادةِ القانونِ ركيزةً”.

وأضاف: “سيبقى المجلس كما هو دومًا على مستوى المسؤوليةِ التي أودَعتْنا إياها قيادتُنا الرشيدةُ وشعُبنا الوفي”، مكملًا: “اثق في قائدِ الدولة وحامي الاتحاد ومكتسباته، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي عرفناهُ مُحبًا لشعبه، قريبًا منهم، كريمًا معهم، حريصًا على حاضرهم ومستقبل أجيالهم، وعرفه أشقاؤه العرب مخلصا لقضاياهم، داعمًا لاستقرار دولهم، وعرفه العالم صانع سلامِ”.

وتابع: “المجلس على على يقينٍ تامٍ بأنَّ دولةَ الإماراتِ ستشهدُ تحتَ قيادةِ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مرحلةً جديدةً من الإنجازاتِ، وستتواصلُ معها مسيرةُ بناءِ الدولةِ والإنسان، وستظلُ الإماراتُ دولةَ الخيرِ والتسامحِ، ودولةَ الأمنِ والأمان، ومُلتقى شعوب الأرضِ لما فيه خيرُ الإنسانيةِ جمعاء”.

ربما يعجبك أيضا